اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تكريم أوائل كليتي التجارة والحقوق دفعة ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ من ذوي الهمم بجامعة الزقازيق

1
1

كرم محمد سعفان وزير القوى العاملة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق، طلاب الجامعة من ذوي الهمم وأوائل دفعة  ٢٠١٩/ ٢٠٢٠م، وهما الطالب  محمد عمرو محمد خيري كلية الحقوق، والطالبة يارا نبيل عبدالله حسن كلية التجارة، وإهدائهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية لتميزهم وتفوقهم العلمي وتحديهم لكافة المعوقات والصعاب، وذلك اليوم برئاسة جامعة الزقازيق.

حضر التكريم، د.غادة شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د. ميرفت عسكر المشرف على قطاع الدراسات العليا والبحوث، د.عبد المنعم نافع المشرف على قطاع التعليم والطلاب ،أسر الطلاب.

أشاد وزير القوى العاملة بتميز الطلاب ذوى الهمم وتحديهم لكافة المعوقات في سبيل تحقيق أحلامهم وأهدافهم، مؤكداً أنهم يمثلون مثل وقدوة  لتحفيز الجميع على العمل والسعي الدؤوب وتخطي الصعاب من أجل الوصول للنجاح.

وهنأ محافظ الشرقية الطالبان علي النجاح والتفوق، لافتاً إلى أن الدولة تولى اهتماما كبيرا بذوي الهمم والاستفادة من قدراتهم واصرارهم وتحديهم للظروف  في سبيل  تحقيق التنمية المستدامة للبلاد.

ومن جانبه، قال رئيس الجامعة أن الطالبان يمثلان نموذج مشرف  للتحدي والاصرار على الوصول إلى الريادة وقدوة وحافز قوي للطلاب لتحفيزهم على تخطى الصعاب  وتحقيق الريادة، معرباً عن سعادة أسرة جامعة الزقازيق بانضمامهم لهيئة التدريس ومتمنياً لهم دوام النجاح والتميز في حياتهم البحثية والعملية بالمستقبل.