ترند و سيو

تعرف على حقيقة إصابة الفنانة أمينة خليل بفيروس كورونا

 

تداولت أخبار خلال الساعات الماضية، عن إصابة الفنانة امينة خليل بفيروس كورونا، واتهمها الجمهور بالاستهتار لكونها ذهبت مهرجان الجونة وهى مصابة بهذا الوباء، وجاء ذلك بعد تصريح النجمة في مهرجان الجونة على الريد كاربت، وننشر لكم حقيقة هذا الخبر خلال السطور المقبلة.

حقيقة إصابة الفنانة أمينة خليل بفيروس كورونا كشفت الفنانة أمينة خليل للمرة الأولى، خلال لقائها مع برنامج ”the insider“ على هامش مهرجان الجونة، عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث قالت: ”أنا كنت مصابة بكورونا وخلاص خلصتها..

قومت منها، هي مش تجربة لطيفة لكن هي الحمدلله بتعدي“، وعقب تصريحها توالت الأخبار عن أنها مصابة بكورونا. ورغم تأكيد ”أمينة“ تعافيها من هذا الوباء، وبعد إنتشار شائعة انها مازلت مصابة بكورونا، ولاستمرار الحديث عن إصابتها بهذا الفيروس، دفعها كل ذلك للرد على هذه الشائعات.

رد الفنانة امينة خليل على شائعة اصابتها بكورونا نشرت توضيحا عبر خاصية الاستورى على حسابها بانستجرام، قائلة: ”عايزة أقولكم وأصلحلكم أي معلومة أنا معنديش كورونا دلوقتي، وقعدت وقتها 14 يوم معزولة في البيت، وبعدها عملت كذا بي سي أر والحمد لله كلهم طلعوا سلبي، وعشان كده أنا دلوقتي موجودة في المهرجان، فلكل الناس اللي بتطلع عليا إشاعات بأن أنا واحدة مستهترة وجايه المهرجان، فدي مش شبهي وعمري ما هعمل كده أبدًا“.

وتابعت: ”ربنا وقف جنبي والموضوع عدى على خير الحمدالله.. ياريت نبطل إشاعات.. شكرًا وبحبكم وربنا يحفظنا جميعا“. ويذكر أن أمينة خليل،

قد أعلنت خلال تواجدها في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة التي تقام حاليا عن تعافيها من فيروس كورونا، وهذا ما أثار الكثير من الجدل حولها.

زر الذهاب إلى الأعلى