اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عايدة رياض تتصدر التريند بعد الكشف عن ديانتها والدفاع المفاجئ عن النبي

عايدة رياض
عايدة رياض

خرجت الفنانة المصرية عايدة رياض للأضواء على الرغم من حرصها على عدم الظهور كثيرًا في البرامج التليفزيونية رافضة التطاول والإساءة التي طالت الرسول الكريم في الفترة الأخيرة في فرنسا، وذلك بعد نشر عدد من الصور التي تسئ للرسول الكريم.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أهم الاسباب التي جعلت الفنانة الكبيرة لأول مرة في قائمة الاكثر بحثًا على جوجل في الساعات الأخيرة، بعد ظهورها اللافت للدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم بعد حملة الاساءة التي تعرض لها على يد معلم فرنسي.

عايدة رياض تكشف عن حقيقة ديانتها

كشفت عايدة رياض عن ديانتها والتي كانت سببًا في حدوث حالة من الجدل بين الجمهور المصري وهي المسيحية، وذلك كان عبر حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يحمل صورتها واسمها، بعد الاختلاف الكبير بين الجمهور حول ديانتها.

وأضحت عايدة رياض أنها تنتمي للدين المسيحي مؤكدة رفضها التام لتوجيه الإساءة للرسول الكريم الأمر الذي حدث مؤخرًا في فرنسا، وكان سببًا في غضب عامة المسلمين من جميع البلدان العربية رافضين بقوة هذه الإساءة، ومحذرين بمساس الدين الاسلامي وبالرسول الكريم.

عايدة رياض وعلاقتها بالأعياد والمناسبات في الدين الإسلامي

وعن علاقتها بالدين الإسلامي قالت الفنانة عايدة رياض أنها تنتمي للدين المسيحي، مؤكدة أنه لا فرق بين مسلم ومسيحي وأن الدينين واحد لا فرق بينهما، مضيفة أنها تحرص كل الحرص على الاحتفال بمناسبات وأعياد المسلمين والمولد النبوي الشريف، مؤكدة على أنها تحرص على شراء حلوى المولد النبوي كل عام.

من هي عايدة رياض

الفنانة عايدة رياض هي شقيقة زوجة لاعب كرة القدم الشهير حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق، وخالة الإعلامي كريم حسن شحاتة، ولها عدد من المسلسلات والافلام الناجحة منها: ظرف صحي، اللعب مع البنات، زجزاج، المهرجان، قلب الأسد، في شقة مصر الجديدة، واحد صفر، بدل فاقد، وغيرهم من الأفلام الناجحة بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن المصري.