اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب سلامة الجوهري: انتهي زمن المحسوبية وكاذب من يقول أن الحكومة لديها حزب

تحدث النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب والذي ينافس في الانتخابات الحالية عن دائرة  زفتى والسنطة، في حملته الانتخابية، عن أن زمن المجاملات والمحسوبيات قد انتهي.

وأكد أنه وفقًا لما يدلى به الرئيس عبدالفتاح السيسي دائمًا في كافة لقاءاته بأن الحكومة ليس لديها حزب فأن ما يتردد على ارض الواقع من أن البعض يشير لأن الحكومة لديها حزب واحد فهذا كذب لأن الرئيس كان صريحًا من البداية أمام الجميع ويجب عدم الانصياع وراء الكاذبين.

وتابع: "حزب مستقبل وطن ليس حكومي وهو عبارة عن حزب مثل باقي الأحزاب له كل الاحترام والتقدير كغيره ولكنه ليس حزب حكومة لأن الحكومة ليس لديها حزب ومن يقول غير ذلك فهو كاذب".

ونصح النائب سلامة الجوهري المواطنين بعدم الانصياع لأي شئ خاطئ يتردد حولهم، قائلًا: "بلاش تمشي ورا اللي يقولك خد 5 مرشحين عشان صوتك يبقى صح والا الحزب ده تختاره والا صوتك يبقى باطل".

ووجه حديثه لأبناء دائرته بأن الجميع حر في اختياراته ومن لا يرغب به عليه أن لا بنتخبه كنائب ويختار من يراه الأصلح لمصر، ناصحًا الموطنين باختيار 3 مرشحين من القائمة واختيارهم على أساس الاقتناع بهم وبعملهم وقدرتهم على النجاح وتقديم متطلبات أبناء الدائرة، متابعًا: "اختار اللي يعجبك انت قادر على التمييز بين المرشحين".

جدير بالذكر، إن الهيئة الوطنية للانتخابات أكدت أن موعد المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب سوف تقام  في الخارج أيام 4 و5 و6 نوفمبر 2020، وفي الداخل يومى 7 و8 نوفمبر 2020.

وتضم المرحلة الثانية للانتخابات: القاهرة والقليوبية والغربية والمنوفية وكفر الشيخ ودمياط والشرقية والإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.