اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أحمد خالد صالح يخطف الأضواء في تفاصيل الحلقة السادسة مسلسل الا انا.. ثورة حب البنات على تويتر

1
1

مسلسل الا انا لازم اعيش العمل الدرامي الأقوى في تلك الفترة، والذى جذب عدد كبير من الجمهور حول أبطال العمل المتنوع والقوى الذى يأتي كل يوم بقصة جديدة يحبها الجمهور، ويبدأون في البحث عنها من أجل التعرف على قصة العمل المثيرة.

وفى الحلقة السادسة من العمل شهد تألق الفنان الشاب أحمد خالد صالح الذى قدم عرضًا قويًا أمام النجمة الشابة جميلة عوض التي قدمت اخر اعمالها قبل انتشار فيروس كورونا وهو فيلم بنات ثانوي.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي أبرز المعلومات والتفاصيل حول الحلقة السادسة من مسلسل الا انا وجانب أخر من العمل هو تألق الفنان أحمد خالد صالح والذى بدأ الجمهور خاصة الفتيات التقرب منه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل الا انا

اكتشف أحمد خالد صالح حاتم خطيب جميلة عوض نور أنها مصابة بمرض البهاق ولم تخبره بهذه المعلومة الهامة، ورد فعله الصادم حول هذه الحقيقة التي لم يكن يتمناها ولكن، تتنقل نور للمستشفى لتلقي العلاج بعد الصدمة التي تلقتها وقت الاعتراف لحاتم.

وتنقطع علاقتها تماماً بحاتم الذي يجسد دوره الفنان أحمد خالد صالح، ولكنه لا يستطيع الابتعاد عنها، ويطلب الرجوع لها ولكنها ترفض في النهاية.

رد الجمهور على تويتر على الفنان أحمد خالد صالح

وقالت مها سامى " مش عارفة أحمد خالد صالح مكبر الموضوع أوي ليه و عامل دراما كوين و جميلة غلبانة و عندها insecurities بسبب مجتمع مريض بيعامل مريض البهاء علي أنه عنده جرب".

بينما قالت حسناء " احمد خالد صالح تمثيله جامد وكان محتاج حد يقف قدامه غير جميله عوض الباردة دى"

واضافت ايمان حسن " أحمد خالد صالح بيأكد على مقوله ان ابن الوز عوام فعلا.. مسلسل إلا انا"

وقالت مرينا " لأ بس الحلقة الاخيرة مصدوم اكتر من موضوع حاتم، هو ماكنش يعرف خالص ان في حد ف حياتها وفجأة واحد يقوله انه خطيبها، صدمة برضه. ويا حرام لما سمع من الراديو انه اتقرت فاتحتها :((( صعب عليا جدا"