اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على موعد ارتداء الملابس الشتوية 2020

1-86
1-86

بالتزامن مع دخول شهر نوفمبر تبدأ نسمات الهواء البارد الانتشار في الجو، ويفكر البعض وقت ارتداء الملابس الثقيلة، خاصة أن الأرصاد الجوية حذرت من حالة الطقس خلال الايام المقبلة، على كافة المناطق.

موعد ارتداء الملابس الشتوية 2020

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، عن موعد ارتداء الملابس الشتوية، حيث اوضح اننا لازالنا فى فصل الخريف، والأجواء مائلة للبرودة ليلاً، مشيرا إلى انخفاض درجات الحرارة طفيف في فترات الليل، ولذلك علينا ارتداء الملابس الخريفية ومتابعة النشرة الجوية بشكل يومي، اما عن ارتداء الملابس الشتوية فسوف تكون مع بداية فصل الشتاء فى شهر ديسمبر.

حالة الطقس هذا الاسبوع

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن نشهد فرص لسقوط الأمطار المتوسطة إلى الخفيفة تكون غزيرة في بعض الأحيان تصل لحد السيول على سلاسل جبال البحر الأحمر، بينما ستكون خفيفة لمتوسطة على الوجه البحرى والسواحل الشمالية والشمالية الغربية، مشيرًا إلى أن حالة عدم الاستقرار ستستمر لنهاية الأسبوع الجاري مع اختلاف فرص سقوط الأمطار.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين في مصر

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الإثنين : القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 20 درجة، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 22 درجة.