اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على رابط تحميل برنامج تيمز وزارة التعليم للعمل علي منصة مدرستي التعليمية

منصة-مدرستي-1-780x379
منصة-مدرستي-1-780x379

يعتبر برنامج تيمز احد اكثر البرامج التي يبحث عنها الكثير من الطلاب في الفترة الحالية وذلك بعد اعتمادة من قبل وزارة التعليم السعودية، حيث يستخدم في الشروحات التي يتم تقديمها علي منصة مدرستي للتعليم عن بعد في المملكة.  

برنامج تيمز

هو برنامج يستخدم في عمليات الشرح للدروس العلمية التي يتم استخدام فيها الفصول عن طريق التقنيات الحديثة.  

مميزات البرنامج

يمكن من خلال البرنامج انشاء غرف للدردشة الجماعية بخاصية الفيديو بعدد غير محدد من الطلاب بعكس البرامج الاخري المشابهه له. كما يتميز البرنامج بالسهولة والسرعة في الاستخدام.  

منصة مدرستي التعليمية

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بتخصيص هذة المنصة التعليمية لتتواجد لجميع الطلاب علي شكبة الانترنت وهذة المنصة عبارة عن موقع إلكتروني علي شبكة الانترنتو يتم التسجيل عن طريق الخطوات الاتية: تبداء عملية التسجيل في منصة وزارة التعليم بالسعودية عن طريق الذهاب الي موقعها يدخل الطالب او المعلم اسم مستخدم نظام نور. يكتب رقم التحقق البشري الذي يوجد في الصورة. يتم التسجيل في هذة المنصة https://edu.moe.gov.sa/Mokhwah/Departments/mdir/it/Pages/schools.aspx الذهاب الي حساب توكلنا لتفعيل المنصة.

رابط تحميل برنامج تيمز

هذا البرنامج موجود بشكل اساسي علي الكمبيوتر واللابتوب وايضاً علي الهواتف التي تعمل بتقنية الاندورويد وios ويتم تحميلة عبر الاتي: يمكنك تحميله على الكومبيوتر من خلال الرابط https://www.microsoft.com/ar-sa رابط تحميل التطبيق لهواتف الاندورويد https://play.google.com/store/apps/details?id=com.microsoft.teams&hl=en رابط تحميل التطبيق لهواتف ios https://apps.apple.com/us/app/microsoft-teams/id1113153706 كتبت / هبة موافي