اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محمد ثروت لظافر العابدين: «عملتها قبلك»

الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت

داعب الفنان محمد ثروت، الفنان ظافر العابدين بسبب فيلم الرعب “خط دم”، حيث واجه ظافر العديد من الانتقادات بسبب هذا العمل، حيث وجد الكثير من المتابعين أن الفيلم يؤدي إلى الضحك وليس الرعب كما صُنف.

ونشر ثروت صورة له من مسلسل “جمجوم وبمبم” والذي جسد فيه شخصية مصاص دماء، وداعب ظافر قائلًا: “هندخل على شغل بعض يا أبو الظوافر.. عملتها قبلك”.

وانتقد الكثير من الجماهير الفنان ظافر العابدين بسب هذا الفيلم، فور طرحه عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، حيث يدور العمل في إطار رعب ويحتوي على العديد من مشاهد “الساسبينس”.

ولكن كان رد فعل الجمهور عكس المرجو من أبطال الفيلم ظافر العابدين ونيللي كريم، حيث انهالت التعليقات الساخرة من الفيلم، ومن أداء ظافر، حيث كتب متابع: “بيقولك مرة ظافر عابدين حب يعمل دور مصاص دماء”.

وكتب متابع آخر: “فيلم الرعب بتاع ظافر عابدين ونيللي كريم بيناقش مشاكل نزيف اللثة وتشوهات الفم وينصح بيه 99% من دكاترة الأسنان”، وغيرها من التعليقات غير البناءة، وحتى هذه اللحظة لم يعلق ظافر أو نيللي على هذا الأمر.

فور طرح فيلم “خط دم” التي تلعب خلاله الفنانة نيللي كريم بطولته مع الفنان ظافر العابدين، ويعرض على منصة “شاهد” الإلكترونية، انهالت العديد من التعليقات السلبية وانتقادات الجمهور الغير بناءّة، بسبب شخصية ظافر عابدين، فهو من المقرر أن يتحول إلى مصاص دماء خلال أحداث الفيلم، وعبر الحركات التي يؤديها أن يُدخل الجمهور في حالة خوف وساسبنس.

وشارك عددًا من الفنانين في تمثيل الفيلم منهم نيللي كريم، ظافر عابدين، داليا الخولي، إيمان يونس، بيتر رامي، جون رامي، وهو من تأليف وإخراج رامي ياسين، والإنتاج مشترك بين رامي ياسين ومحمد حفظي.