اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مفاجأة.. شاب يتهم معتز مطر بالتحرش به ويثبت الواقعة في محضر

elaosboa01985
elaosboa01985

لم تتوقف فضائح جماعة الإخوان الإرهابية في الفترة الماضية، فيوما بعد يوم تظهر فضيحة جديدة للجماعة، والتي كان أخرها التي نشرها موقع "العربي الحديث"، حيث تناول فضحية جديدة لأعضاء الجماعة عن تحرش الإعلامي الهارب معتز مطر بأحد الشاب أثناء العمل وضع يده علي أماكن حساسه علي جسده وكشف تقرير " العربي الحديث" عن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي واقعة جديدة للإخواني معتز مطر، مقدم أحد برامج قناة الشرق الإرهابية؛ إذ طلب من أحد الشباب في القناة الاجتماع به في أحد المطاعم، وتصور الشاب حينها أن اللقاء بشأن أمور في العمل، إلا أنه فوجئ بالإعلامي يطلب منه "حاجات مش كويسة"، على حد روايته. وأكد ناشر الواقعة، أن الإعلامي هدد الشاب عندما علم أنه قرر أن يفضحه، فترك القناة.

ليست المرة الأولى

وبحسب تقرير "العربي الحديث"، فإن واقعة تحرش معتز مطر ليست الأولي من نوعها؛ إذ كشفت وثيقة سرية تفاصيل واقعة أخرى بأحد العاملين بقناة "مودرن حرية". وجاء في الوثيقة أن أحمد محمد يوسف، عامل مصري في القناة المذكورة، أفاد في محضر حمل رقم 317 بتاريخ 2012/3/9، بقسم أول 6 أكتوبر، بتعرضه للتحرش الجنسي من الإعلامي المذكور، وإمساكه بمناطق حساسة في جسده داخل الحمام الملحق بمبنى القناة.

إدارة الأمن

وأثبتت الوثيقة أنه بالرجوع إلى إدارة الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي بمصر، أفادت بتكرار وقائع الشكوى من ممارسات مماثلة للمذكور بحق العاملين في القناة، وبعض عناصر الخدمات المعاونة الملحقين بالمدينة، وأنهم خاطبوا مدير القناة أيمن سالم، ورجل الأعمال المالك لها آنذاك في هذا الشأن، وتعهدوا بعدم تكرار تلك الوقائع، والالتزام بالتنبيه على المذكور. وأفادت الوثيقة أن قسم أول مدينة 6 أكتوبر فتح تحقيقا، واستمع إلى أقوال الشاكي وشهود العيان الذين حددهم، وأفاد بعضهم بضبط معتز علوي مطر، في أوضاع مخلة داخل دورة المياه الملحقة بالقناة، بصحبة مصطفى بسيوني، من الإدارة الفنية في القناة، ورفض المشكوفي حقه المثول للتحقيق طواعية، فأصدرت قرار ضبط وإحضار رقم 216/ هـ بتاريخ 28-2-2012. وذكر القسم: "وردنا خطاب من إدارة التفتيش بمديرية أمن الجيزة، من قبل تحريك قوة من القسم لضبط وإحضار المذكور، ومرفق بكتابتنا صورة طبق الأصل من محضر الشاكي المشار إليه، وأقوال الشهود وما أثبته أمن مدينة الإنتاج الإعلامي في ضوء الوقائع الشبيهة.

الشذوذ ليس بشئ جديد

وفي سياق متصل، قال قال سامح عيد، القيادي الإخواني السابق، إن جماعة الإخوان تعاني من الهوس الجنسي، لأن الجنس بجميع أشكاله أحد نقاط ضفهم التي يفقدون السيطرة علي أنفسهم أمامها، وأن عناصر الجماعة الإرهابية دائما مايتصنعون أمام الراي العام لتصدير أنها جماعة تسعي لنشر الإسلام والدفاع عنه، ولكن هذا ليس الوجه الحقيقي للجماعة الإرهابية حيث أن تاريخيها ملئ بالفضائح الجنسية والوقائع المخلة للأداب. وأضاف عيد في تصريحات لـ”الوكالة نيوز أن فشل جماعة الإخوان الإرهابية في تولي حكم مصر حولهم من جماعة مهوسة بالسلطة إلي جماعة مهوسة بالجنس والشذوذ وأن هذا الأمر ليس بجديد علي الهارب معتز مطر . وأوضح أن الفضائح التسريبات الجنسية ليس بشئ جديد علي الجماعة الإرهابية، حيث أن طارق رمضان حفيد حسن البنا مؤسس جمااعة الإخوان الإرهابية يلاحقة 5 دعاوى قضائية بفرنسا بتهمة الاغتصاب والتحرش.

أحمد الشرقاوي