اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على حظ الرئيس الامريكي ترامب وتوقعات برج الجوزاء اليوم وغدًا

202007241030343034
202007241030343034

نتائج انتخابات امريكا 2020 أكثر ما يبحث عنه العالم بأكمله منذ أيام، حيث ينتظر الجميع نتيجة السباق الانتخابي بين دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الحالي، وجو بايدن المرشح المنافس له، وتبدو مؤشرات النتائج الانتخابية في غير صالح الرئيس الامريكي، وفي هذا التقرير، ينشر لكم موقع ”الوكالة نيوز“ توقعات برج الجوزاء اليوم وغدًا، وهو الشهر الذي ولد فيهدونالد ترامب، حيث ولد في 14 يونيو عام 1946، وعلى ذلك فهو من مواليد برج الجوزاء.

حظك اليوم الخميس برج الجوزاء 5-11-2020

1- الصعيد المهنى: استمر في اتباع خطة العمل الموضوعة بالفعل بغض النظر عن عدد المشاكل التي تواجهها، هذا ليس الوقت المناسب لتبني طرق جديدة لإنهاء عملك، قد تظهر بعض المواقف الطارئة في المنزل والتي قد تسبب لك خسارة مالية فادحة. 2- الصعيد العاطفى: تمر بمشاكل في علاقتك مع الحبيب تحت وطأة الخلافات غير المعلنة والمشاكل غير المعالجة، التي كنت تتجنبها خوفًا من أن تؤدي مواجهتهم إلى انهيار علاقتك، ومع ذلك، ستكون في حالة مزاجية جيدة بشكل غير عادي اليوم، وستكون على استعداد للنظر في جميع القضايا. 3- الصعيد الصحى: المشاكل الصحية البسيطة والمستمرة ستخلق الكثير من التوتر على مدار اليوم، ويمكنك اللجوء إلى العلاجات البديلة، وتأكد من تجنب الأطعمة السريعة اليوم لأنها ستضيف فقط إلى التوتر المرتبط بصحتك.

حظك اليوم الجمعة برج الجوزاء 6-11-2020

يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الجمعة، تشعر بأنك تحمل جبلًا من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة، حاول الوصول إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة. 1- مهنيًا: قد توقع عقدًا جديدًا أو تباشر عملًا آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أو لموهبة تمارسها في العمل. 2- عاطفيًا: اهتمامك الزائد بنفسك ينسيك واجباتك تجاه الشريك، فيشعر بالإحباط نوعًا ما. 3- صحيًا: تبدو في حالة مشرقة ونفسية مرتاحة، بفضل اتباعك نظامًا غذائيًا ورياضيًا ممتازًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يمكن أن يبدأ اليوم مع روتين العمل المعتاد ولكن قد ينتهي بالاحتفال مع الأصدقاء المقربين والعائلة، لديك حس دعابة كبير لذلك يمكنك اختيار استضافة الأحداث على نطاق واسع.