اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

من يقف وراء هاشتاج «مقاطعة المنتجات الفرنسية» بعد تصدره للمرة 9 في تويتر

مقاطعة المنتجات الفرنسية
مقاطعة المنتجات الفرنسية

تحاول جماعة الإخوان الإرهابية استغلال الفضاء الافتراضي، من أجل خدمة مصالحها الشخصية، وأيضًا لخدمة النظام التركي وتحقيق مصالح الرئيس التركي رجب أردوغان.

منذ أزمة الصور المسيئة ، وتحاول جماعة الاخوان اعتلاء الموجة بالتسخين والدعوى لتظاهرات واطلاق الهاشتاجات، حيث استغلت لجان الإلكترونية التابعة للجماعة الإرهابية الأزمة الأخيرة مع دوله فرنسا، وحاولت تحريف التصريحات الخاصة بالرئيس ماكرون لتحريض الشعب العربي علي مقاطعة المنتجات الفرنسية واستبدالها بالمنتجات التركية، كما حاولت التحريض علي المظاهرات داخل الدول العربية ومهاجمة بعض السفارات الأجنبية في محاولة لاستدعاء مشاهد العنف.

وبرغم انتهاء الأزمة واعتذار ماكرون للمسلمين في جميع انحاء العالم وانتهاء الأزمة إلا أن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول عن طريق لجانها الإلكترونية في التلاعب بتصدير هاشتاج " مقاطعة المنتجات الفرنسية" للمرة التاسعة وذلك بسبب العلاقة المتوترة بين تركيا وفرنسا في الفترة الأخيرة.

من جانبه، قال سامح عيد القيادي الإخوانى المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية، إن الجماعة يتم توجيها من النظام التركي في الوقت الحالي للإلهاء الشعب العربي عن مقاطعة المنتجات التركية، وذلك علي خليفة دعم اردوغان للجماعات الإرهابية ومحاولة استرجاع الخلافة العثمانية علي دول شرق الأوسط.

وأضاف عيد في تصريحات لـ"الوكالة نيوز" أن جماعة الإخوان تستغل لجانها الإلكترونية في محاولة لتغيب الوعي لدي المواطن العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص.

وأوضح بأنه ستفشل محاولات الجماعة في توجيه الشعب العربي عن شراء المنتجات التركية وذلك لغضب الشعوب العربية من تصرفات الرئيس التركي في الفترة الماضية.

أحمد الشرقاوي