اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني

بايرن ميونخ وبروسيا
بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

يقدم الوكالة نيوز لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة BEIN SPORTS HD 2.

يترقب عشاق الكرة العالمية بصفة عامة والألمانية بصفة خاصة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، على ملعب سيجنال ايدونا بارك، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، بينما بوروسيا دورتموند يتواجد في المركز الثاني متساويًا مع الخصم بنفس الرصيد.

البايرن الذي يقدم مستوى مميز وهو في أفضل أحواله في جميع المسابقات سواء دوري الأبطال أو الدوري المحلي، سيستعد بكل قوة وكالعادة هدفه هو تحقيق الفوز من أجل مواصلة حملة الدفاع عن لقبه، وحصد مزيد من النقاط التي ستجعله يفض الشراكة أمام دورتموند.

كتيبة البافاري تعلم تمامًا صعوبة اللقاء والكلاسيكو الألماني بينهم، لذا سيكون بكامل عتاده وعلى أتم الجاهزية من أجل الحفاظ على كبرياء الكيان ومواصلة الظهور بصورة مميزة.

في المقابل، يتطلع بوروسيا دورتموند إلى العودة بكل قوة لصدارة الترتيب من جديد، من أجل المنافسة بقوة عل اللقب الغائب عن خزائن النادي، والبطولات المحلية والأوروبية بشكل عام.

دورتموند يدرك صعوبة البايرن وقوته الضاربة، ولكن له صولات وجولات معه في الملاعب الألمانية ويعرفه جيدًا، لذا سيقاتل ويركز على نقاط الضعف ويغلق مفاتيح القوة لديهم من أجل محاولة لدغهم وتحقيق الانتصار والتربع على الصدارة.