اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020 http://ucce.scu.eg/success_search.php

يبحث طلاب الدبلومات الفنية نظامي الـ 3 والـ 5 سنوات، وطلاب المعهد الفني الصناعي أيضاً عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020، والتي تم أداء الامتحانات الخاصة بها الفترة الماضية، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة عبر الرابط الرسمي.

رابط الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020 لطلاب الدبلومات الفنية

http://ucce.scu.eg/success_search.php

خطوات الاستعلام عن نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020 لطلاب الدبلومات الفنية

1- الدخول عبر الرابط الآتي : http://ucce.scu.eg/success_search.php 2- ملء البيانات الشخصية الخاصة بالطالب من الكلية ورقم الجلوس والرقم القومي. 3- النقر على زر النتيجة، وسيظهر كافة البيانات الخاصة بالطالب.

موعد إعلان نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020

ومن المقرر أن يعلن المجلس الأعلى للجامعات، نتيجة معادلة كلية الهندسة 2020 خلال الساعات القليلة المقبلة، لكي يتمكن كل طالب من معرفة قبوله في كلية الهندسة ام لا، وذلك بعد أداء الامتحانات في المواد المقرر بالمعادلة، وهي 5 مواد أساسية جاءت كما يلي:(اللغة الإنجليزية والميكانيكا والفيزياء والرياضيات والكيمياء)، ولكن رغم عدم اعلان موعد رسمي لظهور النتيجة حتى الآن، الا انها كشفت عن ارقام الدعم التي يمكن للطالب الاستعلام من خلالها عن النتيجة، وذلك من خلال الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 منتصف الليل، وهي: - للاستعلام عن أي استفسار في كلية الهندسة جامعة القاهرة، لمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والفيوم وبني سويف وحلوان، يتم التواصل على رقم 01203047833. - للاستعلام عن أي استفسار في كلية الهندسة جامعة أسيوط، لمحافظات المنيا وسوهاج وأسيوط وقنا وأسوان والوادي الجديد والأقصر والبحر الأحمر، يتم التواصل على رقم 01027636638. - للاستعلام عن أي استفسار في كلية الهندسة جامعة كفر الشيخ، لمحافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ومطروح، والغربية، يتم التواصل على رقم 01140040657.