اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

محافظ بورسعيد يكشف موعد افتتاح الحديقة الدولية بحي الضواحي

1
1

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن الحديقة الدولية بحي الضواحي تشهد أعمال تطوير ورفع كفاءة على أعلى مستوى، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير منظومة الحدائق وتفعيل مبادرة حدائق بلا أسوار والتي ساهمت بشكل كبير في إحداث واجهة حضارية ولمسة جمالية، فأصبحت الحدائق منتديات ترفيهية وثقافية للمواطنين.

وأوضح محافظ بورسعيد أنه جارى الانتهاء قريبا من أعمال تطوير الحديقة الدولية والتي تتم على درجة كبيرة من الكفاءة والتي استحوذت على نصيب كبير من التجميل ورفع الكفاءة، وذلك باعتبارها من أهم الحدائق بالمحافظة والتي تقع في أكبر الأحياء السكانية كثافة.

ومن المقرر افتتاحها قريبا هذا بالإضافة إلى كونها تقع في مدخل بورسعيد، من ناحية محور ٣٠ يونيو وتعد واجهة مميزة أمام زائري المحافظة خاصة بعد الانتهاء من إنشاء ميناء بورسعيد البري والذي يجمع كافة وسائل النقل بين المحافظات واعمال التطوير بشارع البترول وانشاء محور مروري جديد بمنطقة الرحاب.

وأشار المحافظ إلى أن بورسعيد تشهد طفرة في المعالم الترفيهية والسياحية والتي لم تحدث من قبل، نظرا لخطة التنمية الشاملة التي استهدفتها الدولة على أرض بورسعيد والتي تهدف في المقام الأول، توفير كافة سبل الراحة للمواطن من خلال التطوير والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة بكافة الأحياء.

بورسعيد: إسراء محمود