اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

موعد حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

تم اضافة الفنان محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي ضيوفا على برنامج It's Showtime ، للحديث عن مشاركتهما في مهرجان الجونة، وأعمالهما المقبلة، وعلاقتهما الشخصية.

وقال محمد فراج إنه من المقرر إقامة حفل زفافهما قبل نهاية العام الجاري، مشيرا إلى أن تأجيل الزواج حتى الآن يعود لعدة أسباب.

انشغال محمد فراج بالتصوير في الفترة الحالية كان أحد أسباب تأجيل الزواج، وقالت بسنت شوقي مازحة، إن "ذقن" خطيبها من أهم عوامل تأجيل الفرح، إلى جانب جائحة كورونا.

كما نفى الفنان محمد فراج حدوث أي خلافات مع خطيبته الفنانة بسنت شوقي أثناء تواجدهما على “الريد كاربت”، خلال الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

كما أعلن “فراج” عن سعادته بـ نجاح فيلمه الجديد “الصندوق الأسود” والذي يعرض حاليا بدور العرض، وعن سعادته كذلك بمستوى الإيرادات التي حققها الفيلم.

قال “فراج” إنه يجسد شخصية محامي سلفي، ليس لها علاقة بأحداث السلفيين وإنما في إطار شخصيات أخرى، معربا في نفس الوقت عن سعادته بالعمل مع الفنانة منى زكي.

أشار إلى احتمالية المشاركة في مسلسل “الاختيار 2″، حيث جمعه حديث بمخرج العمل بيتر ميمي، إلا أن دوره في المسلسل تحت الكتابة ولم تُرسم ملامحه حتى الآن.

نفى محمد فراج كذلك توقيعه عقدا للمشاركة في فيلم “أهل الكهف”، للفنان أمير كرارة والمخرج عمرو عرفة، مضيفا أن العمل ما زال تحت الكتابة ولم تتحدد ملامحه بعد.