اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على عروض المتاجر في الجمعة البيضاء 2020 Black Friday

Black-Friday..-تخفيضات-وعروض-المتاجر-والمحلات-التجارية
Black-Friday..-تخفيضات-وعروض-المتاجر-والمحلات-التجارية

بدأت بعض المتاجر في تقديم عروض البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء بالتزامن مع بداية سهر نوفمبر، وبالرغم من أن يوم الجمعة السوداء لم ياتي إلا أن المتاحر قامت بتقديم عروضها قبل يوم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر وهو الموعد الرسمي للبلاك فرايدي، والذي يوافق هذا العام يوم 27 نوفمبر، وننشر لكم خلال هذا التقرير، عروض جوميا وسوق دوم كوم.

عروض جوميا في البلاك فرايدي 2020

يمكن معروفة عروض متجر جوميا الالكتروني عبر موقعهم، كما يمكن تقسيط مشتريات البلاك فرايدي بحد اقصى 9 شهور للسداد. ويوجد تخفضيات على الموبايلات والتابلت، والتلفاز، انواع الملابس والاحذية، ومنتجات البقالة، والعناية بالصحة، والبشرة ومنتجات التجميل، وغيرها.

عروض سوق دوت كوم في البلاك فرايدي 2020

كما يعرض موقع سوق إمكانية تقسيط قمية المنتجات التي تم شراؤها، وكان قد بدأت العروض بداية من اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر، بتقديم تخفيضات كبيرة على العديد من المنتجات والسلع المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مشتريات البلاك فرايدي. وتصل مدة التقسيط في متجر سوق إلى 60 شهرا ويكون التقسيط بلا مقدم وفقا للموقع الذي شهد ضغطا كبيرا على شراء منتجاته فور فتح العروض التي بدأت يوم 10 نوفمبر وتستمر حتى 12 نوفمبر. ويذكر أن البلاك فرايدي اخر جمعة من شهر نوفمبر كل عام، ويصادف هذا العام يوم يوم 27 نوفمبر 2020 ، ويتغير التاريخ باختلاف الزمان في كل عام.