اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

أمين المجلس الأعلى للجامعات: افتخر بتواجدي في جامعة طنطا.. قلب الدلتا النابض

1
1

أعرب الدكتور محمد لطيف، أمين المجلس الأعلى للجامعات عن سعادته بتواجده داخل جامعة طنطا إحدى أقدم الجامعات المصرية وقلب الدلتا النابض، مشيدًا بروح التعاون المثمر والبناء بين نواب رئيس جامعة طنطا لخدمة الجامعة ، موجها الشكر للدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا السابق للجهود التي بذلها طوال فترة رئاسته للجامعة.

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات اجتماع المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا رقم 48 ، والذي تستضيفه جامعة طنطا، اليوم، بمشاركة بعض رؤساء الجامعات ونواب الدراسات العليا على مستوى الجامعات المصرية.

كما وجه أمين المجلس الأعلى للجامعات الشكر للدكتور عماد عتمان القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، على استضافة الجامعة لاجتماع المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا .

وقال الدكتور عماد عتمان : "إنه لشرف عظيم لجامعة طنطا استضافتها لاجتماع مجلس الدراسات"، موجهًا الشكر لأمين المجلس الأعلى للجامعات الدكتور محمد لطيف مثمنًا كذلك دعمه اللامحدود الذي يقدمه لجامعة طنطا.

من جانبه، رحب الدكتور كمال عكاشة بضيوف الجامعة وامانة وسكرتارية المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا، مشيرًا إلى أن تقدم جامعة طنطا في التصنيفات الدولية يرجع في جزء كبير منه الى قطاع الدراسات إلى جانب القطاعات الاخرى، كما رحب نائب رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي مبارك بأمين المجلس الأعلى للجامعات، ورؤساء ونواب الجامعات المصرية ، مؤكدًا على استمرار التعاون بين كافة القطاعات بما يعود بالنفع العام على الجامعة.

من جانبها ، عرضت الدكتورة دينا عبد الهادي مدير مشروع البوابة الالكترونية بجامعة طنطا ، فيلما تسجيليا وعرضا توضيحيا لتاريخ الجامعة ومكانتها في التصنيفات العالمية والبرامج المميزة والخدمات التي تقدمها للطلاب على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا.