اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

معتز مطر تخطي كل الحدود.. سب كبار علماء المسلمين ومواطنون: طز فيك

معتز مطر
معتز مطر

تخبط شديد داخل جماعة الإخوان الإرهابية بعد إصدار بيان تابع  لهيئة كبار العلماء في السعودية والذي وصف جماعة الإخوان بالإرهابية.

وأصيب إعلاميو جماعة الإخوان الإرهابية بحالة من الجنون والهلع بعد إصدار هيئة كبار العلماء بالسعودية بيان مساء أمس تتضمن أن الجماعة تهدف إلي هدم استقرار الدول العربية وتمارس الإرهاب وإثارة الفتنة والعنف والإرهاب.

وزعم الإعلامي الهارب معتز مطر خلال برنامجه عبر قناة" الشرق الإخوانية التي تبث من تركيا أن "السعودية تحاول استغلال ما يحدث في الوطن العربي"، وقام بسب الشيخ عبد الرحمن السديسي والتحريض الشعوب العربية ضد أنظمة الحكم داخل البلاد.

كما زعم الهارب معتز مطر أنه لا يوجد علاقة له بجماعة الإخوان قائلا:" علاقتي بالإخوان زي اللغة الصينية"، وفي الوقت نفسه دافع الهارب عن جماعة الإخوان وواصفهم بجماعة التي تحافظ علي الدين والأوطان العربية علي حد

هيئة كبار العلماء في السعودية ومصر يجتمعان علي أن جماعة الإخوان إرهابية

وكانت هيئة أكدت بالمملكة العربية السعودية أصدرت بيان، أن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية، لا تمثل منهج الإسلام، وإنما تتبع أهدافها الحزبية المخالفة لهدي ديننا الحنيف، وتتستر بالدين، وتمارس ما يخالفه من الفرقة وإثارة الفتنة والعنف والإرهاب.

من جانبه، كان أكد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية، أن فشل مخططات ومحاولات جماعة الإخوان الإرهابية وأخواتها من الجماعات والتنظيمات الإرهابية لنشر وإثارة الفوضى والبلبلة في المجتمع وتعطيل حركة التنمية وبناء الدولة؛ يعكس وعي المواطنين والتفاف الشعب حول القيادة السياسية لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار الدولة المصرية، وعدم الاستماع مطلقًا لدعاة التخريب والعنف والدمار.

تعليقات الهارب معتز مطر تغضب من المسلمين في الوطن العربي

وآثار تعليق الإعلامي الهارب غضب الكثير من المسلمين في أنحاء العالم العربي بعد سبه لهيئة كبار العلماء والشيخ عبد الرحمن السديسي.

وقال حساب يحمل أسم أحمد المهدي :" فعلآ جماعة الإخوان المسلمين أنهم منظمة ارهابيه صناعة امريكا واسرائيل لتدمير وتمزيق الدول العربية والإسلامية ويزرعون الفتن بين المسلمين سنة وشيعة".

كما علق حساب يحمل أسم إبراهيم نايل:" طيب هي بتحكي انها ليست ضد الاسلام، وانما ضد جماعات مسلحه تنتمي للإسلام المتشدد، وهذا من حق كل الدول ان تحمي نفسها من العنف والذبح والقتل باسم الدين، ديننا دين سلام وتسامح وانسانية وعدالة ".

وأضاف حساب يحمل أسم إبراهيم علي قائلا:"  طزز فيك يا معتز، كلامك ما يحرك ولا يأثر احد المضحك فالأمر، معتز يتكلم كانه هو كان جنب ميركال. وهو يسمع  الكلام فقط"

ابراهيم ربيع: الخونة بيهاجموا العلماء لكشف صورتهم الحقيقية

وفي سياق متصل، قال إبراهيم ربيع المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية،  لابد من محاسبة هؤلاء الخونة لسبهم هيئة كبار العلماء الذين يمثلون الكثير من المسلمين في جميع أنحاء العالم، وأن هذا يعتبر جرح لمشاعر المسلمين داخل الوطن العربي، وأن هذا البيان كشف الوصف والوجه الحقيقي للجماعة الإرهابية.

وأضاف في تصريحات لـ"الوكالة نيوز"  أن الجماعة تعيش حالة من التخبط في الفترة الماضية، وأن بيان هيئة كبار العلماء يعتير ضربة جديدة للجماعة، والتي تدل علي أنها لا تمس لإسلام بصله، وأن الجماعة تحرض قنواتها الإعلامية في قطر وتركيا للوقيعة بين الشعوب العربية وقياداتها.

احمد محمد