اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف علي حقيقة اصابة ميار الببلاوي بفيروس كورونا

بدون-عنوان-18-10
بدون-عنوان-18-10

تداولت أنباء خلال الساعات الماضية، عن اصابة الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي بفيروس كورونا، عقب خضوعها لعملية جراحية في أمريكا منذ أيام قليلة، وتفاجئ الجميع من شدة مرضها التى ظهرت على ملامحها في الصور التى نشرها نجلها منذ عدة أيام، حتى قيل انها اصيب بكورونا.

حقيقة اصابة ميار الببلاوي بفيروس كورونا

وخرج محمد نجل ميار الببلاوي حقيقة الأمر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ونفي هذه الشائعة، وكتب قائلاً : ”من فضلكم ماما معندهاش كورونا ولو عندها أنا مش هخبى“، فيما تمنى لها المتابعون بالشفاء في أقرب. وفي وقت سابق أعلن محمد نجل الفنانة ميار الببلاوى عن مجموعة من الصور لـ والدته خلال تواجدها في أحد المستشفيات بأمريكا، وهي ملقاة على السرير من شدة التعب الذي أظهر على جسدها.

من هي الفنانة ميار الببلاوي ؟

- اسمها الحقيقي هو منال محمد توفيق واعر الببلاوي. - ولدت في محافظة أسيوط يوم 24 ديسمبر 1972، وعمرها حاليا 47 سنة. - تزوجت ميار الببلاوي من الكاتب عبدالله نور الدين، ولها منه ابن واحد فقط وهو محمد. - درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، بدأت كفتاة إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح، وعملت بشكل مكثف في التليفزيون خاصة المسلسلات العربية. - كما شاركت في أفلام الفيديو، وارتدت الحجاب، وتعمل في برامج المسابقات الدينية. - وأيضا شاركت بعدد ليس بقليل من الأعمال في السعودية مما جعلها تجيد اللهجة السعودية.

 ومن الأفلام التي قدمتها للسينما

زوجتي والذئب صراع الحسناوات إنذار بالطاعة ديسكو ديسكو يا تحب يا تقب دماء على الثوب الأبيض.

  المسلسلات التي قدمتها

أبو حنيفة النعمان وبريق في السحاب وأجنحة الشمس والناصر صلاح الدين ورد قلبي وسور مجرى العيون والمسلسل السعودي الدنيا حظوظ، والمسلسل السعودي خليك معي.