اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اليوم.. بدء تسكين طالبات فرع أسيوط بالمدينة الجامعية 

ينطلق اليوم تسكين طالبات جامعة الأزهر الوجه القبلي أسيوط، حتى 21 نوفمبر المقبل، على أن تحضر كافة الأوراق المطلوبة، ويمنع دخول الطالبة بدون كمامة وذلك للوقاية من العدوى وسلامة الطالبات كإجراء احترازي.

ويتم تسكين طالبات المقرر إقامتهن بالمدينة الجامعية للبنات بأسيوط، من كلية التجارة، والشريعة والقانون، الشريعة الإسلامية، أصول الدين، اللغة العربية، خدمة اجتماعية، كلية التربية بنات، الطب بنات، والصيدلة بنات، المناطق النائية.

جدير بالذكر أنه يجب على الطالبات الالتزام بالجداول المعلنة منعاً للتكدس والزحام، وضمن الإجراءات الاحترازية لسلامة الجميع، وإتباع كافة الإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامة وغيره.

وأكدت إدارة الجامعة اتخذت الاستعدادات والإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المدن الجامعية كافة، وسخرت إمكاناتها؛ من أجل توفير بيئة صحية وجيدة للطلاب قبيل العام الدراسي الجامعي (2020-2021م)، إضافة للتأمين الشامل لكافة منافذ الجامعة بالقاهرة والأقاليم، كما أشار البيان إلى أنه قد أُجريت عمليات الرش والتطهير والتعقيم للمدن الجامعية كافة؛ حرصًا على سلامة الجميع.

ويأتي في إطار خطة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)؛ والمتضمنة تعقيم المباني وتطهيرها، وتنظيم حضور الطلاب والطالبات بالكليات، وتقليص عدد الطلاب في كل غرفة بقطاع المدن الجامعية؛ بما يحافظ على سلامة منسوبي الجامعة؛ من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب والطالبات، وجميع العاملين في مختلف الكليات.