اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الموعد والقناة الناقلة.. منتخب مصر الأولمبي يواجه كوريا الجنوبية في مباراة ودية الليلة

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي يواجه كوريا الجنوبية

منتخب مصر الأولمبي يبدأ اليوم دورته الودية العالمية التي تقام على الأراضي المصرية، وذل بعد رفض السعودية اقامة الدورة على ارضها خوفًا من انتشار فيروس كورونا المستجد وحدوث أشياء لا يُحمد عقباها، مما جعل المباراة تتنقل خارج المملكة الى دولة مصر في الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي في مباراته الاولى اليوم أمام كوريا الجنوبية بوجود عدد كبير من اللاعبين المسجلين في الدوري الممتاز وخاصة في صفوف الأهلي والزمالك والجونة فهم الاكثر حصولًا على فرصة في المشاركة بجانب المتواجدين في المنتخبات الاخرى.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز وأهم المعلومات عن مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فريق كوريا الجنوبية في اللقاء المقام مساء اليوم في انطلاق البطولة الودية التي تضم 3 فرق من حول العالم.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي

من المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب كوريا الجنوبية مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الأهلي والسلام، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفقًا لما حددته ادارة البطولة التي يتراسها الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي مساء اليوم

كما هو المعتاد في أي مباراة هامة تقام على الأراضي المصرية، تذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوريا الجنوبية الأولمبي عبر فضائية "أون تايم سبورتس اتش دي1"، وهي القناة التي ستنقل كافة المباريات في البطولات التي يلعبها منتخبات مصر والبرازيل ومصر وكوريا الجنوبية، والبرازيل وكوريا الجنوبية