اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على اسماء المقبولين في منحة العمالة غير المنتظمة 2020 http://manpower.gov.eg

960
960

يبحث أصحاب العمالة غير المنتظمة عن موعد الاعلان عن اسماء الفائزين فى منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة 2020 لشهر اكتوبر ، حيث من المقرر أثناء الايام القادمة أن تعلن وزارة القوى العاملة عن ميعاد معين لصرف منحة العمالة للفئات المستحقة التي قيمتها 500 جنية في نوفمبر الجاري.

سبب تأخير صرف الدفعة الرابعة لمنحة العمالة

ويتساءل الكثير من الناس عن سبب تأخير صرف منحة العمالة غير المنتظمة لشهر أكتوبر، وهذا ناتج عن فرز وتدقيق بيانات المواطنين المسجلين في منحة العمالة غير المنتظمة، والتي قدرها 500 جنية فقط لا غير، وتأكد وزارة القوى العاملة إنه بعد الإنتهاء من عملية الفرز والتدقيق سيتم إرسال رسالة نصية لاسماء الفائزين.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

وجاء تصريح وزارة القوي العاملة أنها ستبدأ في إرسال رسالة صرف المنحة في الأيام المقبلة، وذلك بعد إعلانها أنها انتهت من أعمال التدقيق في المعلومات المقدمة لها من المتقدمين للمنحة.

وفيما يلي طريقة التسجيل في منحة العمالة:

١-الدخول على رابط موقع وزارة القوى العاملة التالي: http://manpower.gov.eg 2-اختيار الاستعلام على المنحة. ٣-ملئ البيانات المطلوبة. ٤-انتظار رسالة نصية تفيد بالاستحقاق. كما يمكن التقديم في المنحة من خلال الرابط السابق، وكتابة جميع البيانات المطلوبة، والضغط على ارسال، وترقب الحصول على رسالة عبر الهاتف، وهي الشرط للحصول على المنحة. طريقة الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة وبعد اتباع طرق التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة السابقة، وإقرار المنحة للمستحقين يجري يصرف منحة العمالة غير المنتظمة وفقًا للخطوات التالية: -إرسال رسالة SMS على الهاتف المحمول المسجل باسم المستفيد ومواعيد الصرف. -يتم تقسيم المستفيدين على مجموعات خلال كل شهر من الشهور الثلاثة. -يتم تحديد 5 أيام لكل دفعة للحصول على المنحة. -يتم صرف المنحة المقدرة بـ 500 جنيه لكل عامل من خلال كارت ATM. -تفعيل كارت ATM تلقائيا ليكون جاهزًا للصرف، بعد وصول رسالة بـ24 ساعة. -يتم تحديد يومين للمتخلفين عن الصرف في كل دفعة من قبل وزارة القوى العاملة. كتبت: هدير إسماعيل