اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر ضد توجو في تصفيات أمم أفريقيا 2021

مباراة مصر ضد توجو
مباراة مصر ضد توجو

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمباراة اليوم السبت، بين منتخب مصر ومنتخب توجو على ستاد القاهرة في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد نقطتين، بينما يتصدر منتخب جزر القمر جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، ويأتي كينيا وصيفًا برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب توجو في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

يدخل منتخب مصر في تمام التاسعة مساء اليوم السبت مباراته أمام توجو، ولا بديل أمامه عن الفوز خاصة أن المنتخب صدم الجماهير بتعادلين في الجولتين الأولى والثانية أمام كينيا وجزر القمر.

لذا يتمسك حسام البدرى بضرورة الفوز في مباراة اليوم وبعدد كبير من الأهداف حتى يتصدر الفراعنة المجموعة بعد الجولة الثالثة خاصة بعد تعادل كينيا وجزر القمر في نفس الجولة، وهو ما يعطى الفراعنة فرصة اعتلاء قمة المجموعة في حالة الفوز بعدد وافر من الأهداف.

ويتسلح حسام البدرى بالقوة الضاربة قبل مواجهة توجو، وعلى رأسهم الرباعي المحترف في الخارج وهم محمد الننى وأحمد حجازي ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا.

كما استعان البدرى ببعض لاعبي المنتخب الأولمبي على رأسهم مصطفى محمد ورمضان صبحى وأحمد أبو الفتوح والذين غابوا أيضا عن مباراتي كينيا وجزر القمر بسبب مشاركتهم في مباريات بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة التي كانت تقام في مصر ونجح الفراعنة في التتويج بها والتأهل لأولمبياد طوكيو 2021.