اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على صفقة جناح بيراميدز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن مسئولو المارد الأحمر وضعوا، الرتوش الأخيرة على صفقة تبادلية من العيار الثقيل تقضي بانتقال أحمد الشيخ لبيراميز وضم الأهلي لمحمد فاروق جناح منتخبنا الوطني.

وتقدم بيراميدز بعرض رسمي لشراء أحمد الشيخ من الأهلي نهائيا، والمثير أن الإدارة الحمراء وافقت على الأمر، إلا أنهم اشترطوا أن يكون المقابل انضمام لاعب من بيراميدز للأهلي وتم اختيار محمد فاروق، وهو الأمر الذي رحبت به إدارة بيراميدز.

ومن المقرر لإعلان عن الصفقة بشكل رسمي بعد انتهاء المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري.

ورفض مسئولو الأهلي مقترح بيراميدز بدخول أحمد الشناوي ضمن الصفقات التي يضمها الفريق الأحمر من بيراميدز هذا الموسم.

حيث أكد مسئولو الأهلي أن الحراسة ليس ضمن الأولويات في المراكز المطلوبة للتدعيم، بالإضافة لوجود تحفظ فني على أداء أحمد الشناوي.

حيث يملك الثنائي محمد بسام ومحمود جاد فرصا أفضل حال استقرار الأهلي على ضم حارس مرمي جديد، في الوقت الذي رفض بيراميدز مقترح الأهلي بضم البوركيني إيريك تراوري نجم بيراميدز في صفقة بيع أحمد الشيخ، ليتم الاتفاق في النهاية أن تكون الصفقة الأولي بين الجانبين انتقال أحمد الشيخ لبيراميدز وانتقال محمد فاروق للأهلي في صفقة تبادلية.

وعلى صعيد أخر، أشاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، بقدرات ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق، والذي استمر من جهاز السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وأكد موسيماني أن يانكون يقدم مردوداً هائلاً وهو ما يظهر في المستوى اللافت الذي وصل إليه كل حراس الأهلي خلال الفترة الجارية، وعلى رأسهم الحارس الأساسي محمد الشناوي.