اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة 2020

تعد منحة العمالة غير المنتظمة من أكثر المواضيع بحثًا على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي منحة قدمتها رئاسة الجمهورية من خلال وزارة القوى العاملة، قدرها 500 جنيه شهريا، وقد تم صرفها لمدة ثلاث شهور وهي يوليو وأغسطس وسبتمبر، وذلك للعاملين الذين لديهم أعمال حرة وليس لديهم أجر ثابت، وكل المتضررين من الأذى الذي تسبب به انتشار فيروس كورونا.

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة

كما من المقرر صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة وفقًا لما جاء في بيان وارة القوى العاملة يوم الاثنين غدًا الموافق 16 نوفمبر 2020 من خلال مكاتب البريد ومنافذ الصرف. كما ستبدأ في إرسال رسالة صرف المنحة في الأيام المقبلة، وذلك بعد إعلانها أنها انتهت من أعمال التدقيق في المعلومات المقدمة لها من المتقدمين للمنحة، كما أكدت أنه يتم صرف مستحقاتهم المالية بالاسم والرقم القومي فقط.

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة

حتى الآن لم يصدر أي بيان من وزارة القوى العاملة يفيد بتحديث أصحاب العمالة غير المنتظمة بياناتهم، أو بشأن موعد صرفها.

طريقة تسجيل البيانات في العمالة غير المنتظمة

١-الدخول على رابط موقع وزارة القوى العاملة التالي: http://manpower.gov.eg 2-اختيار الاستعلام على المنحة. ٣-ملئ البيانات المطلوبة. ٤-انتظار رسالة نصية تفيد بالاستحقاق. كما يمكن التقديم في المنحة من خلال الرابط السابق، وكتابة جميع البيانات المطلوبة، والضغط على ارسال، وترقب الحصول على رسالة عبر الهاتف، وهي الشرط للحصول على المنحة. كتبت: هدير إسماعيل