اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

من هى زوجة احمد فلوكس التى عرضته للسحر ؟

7170466-2042131926
7170466-2042131926

تصدر الفنان احمد فلوكس تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بعد حديثه في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي، حيث تحدث عن تعرضه للسحر للمرة الأولى بعد انفصاله عن زوجته الثانية هنا شيحا وكشف أن زوجته الثالثة والاخيرة هى التى عرضته للسحر، وانها السبب في انفصاله عن هنا شيحا، مشيرا إلي أنه اكتشف ذلك بعدما انفصل عنها، حيث وجد نفسه شخصًا مختلفا عن طبيعته ليصبح عصبيا للغاية ومصابا بالاكتئاب وفقد التركيز في عمله، ليؤكد أنه سافر لدبي لفك السحر، والتقرب لله هو من اعادة لحياة الطبيعة مرة اخرى.

قصة تعرض احمد فلوكس للسحر

وقال احمد فلوكس، إنه تعرض للسحر مما أدى إلى هذول جسده وضعفه، وأن المرأة التي عرصته للسحر، تزوجها بعد هنا شيحة وهى كانت السبب طلاقهم. وأشار فلوكس إلى أنه وقت تعرضه للسحر، كان شخصا اخر، كاره التمثيل وغير سعيد بحياته، وكان يعاني من الاكتئاب طوال الوقت، لدرجة العصيبة التى ابعدته عن ابنة الوحيد وابيه.

من هى زوجة احمد فلوكس التى عرضته للسحر ؟

وأشار إلى أن تلك الشخصية قالت له فى مواجهة بينهم ”مش هتعرف تمسك عليا حاجة“، مؤكدا أنه كان يمشط لها شعر رأسها يوميًا لمدة عام كامل، وهو كان يعتقد أن شعرها ناعم، قائلاً: ” وطلعت قرعة وأنا مش شايف“. وأشار فلوكس إلى أنه اكتشف حاجات أخرى غير السحر في هذه الشخصية، التى قال انها زوجته الاخيرة، مضيفا: ”هحبسها بسببها وفي قضايا بينى وبينها“، ولكنه لم يذكر اسمها بشكل صريح. وأكد أنه سافر إلى دبى، لفك السحر، وبدأ في التحسن هناك بفضل القرآن والصلاة والذكر. ويذكر أن الفنان أحمد فلوكس، كان نشر صورة للاعلامية ديالا مكي، قبل عودته لزوجته الاألى، وحدث بينهم وصلة غزل على مواقع التواصل الاجتماعي، وديالا مكي هي إعلامية لبنانية تعمل حاليًا في تلفزيون دبي.