اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على أماكن سقوط الأمطار من الاثنين حتى السبت المقبل

سقوط-امطار
سقوط-امطار

تتعرض بعض المحافظات المصرية إلى طقس غير معتدل نتيجة قدوم فصل الشتاء ولهذا تتساقط الأمطار منذ أكثر من أسبوع على مناطق متفرقة في أنحاء الجمهورية ولهذا يحرص الكثير على متابعة توقعات الطقس الصادر من هيئة الأرصاد الجوية يوميًا قبل مغادرة المنزل. وستظل الأمطار تتساقط على بعض المناطق هذا الأسبوع ولذلك ننشر أماكن سقوط الأمطار منذ غدًا الاثنين وحتى السبت المقبل.

خريطة سقوط الأمطار الاثنين 16 نوفمبر

توقعت الأرصاد الجوية أن تتعرض عدة محافظات غدًا الاثنين لسقوط الأمطار التي ستتدرج بين خفيفة إلى متوسطة، وسوف تكون على السواحل الشمالية وهي الإسكندرية ومطروح، رشيد، بلطيم، بورسعيد، العريش، ورفح، كما ستتساقط بشكل خفيف على مناطق أخرى بالوجه البحري مثل كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، والغربية.

خريطة سقوط الأمطار الثلاثاء 17 نوفمبر

وفي الثلاثاء المقبل، توقعت هيئة الأرصاد احتمالية تساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق الواقعة بالسواحل الشمالية وهي: الإسكندرية، مطروح، ، رشيد، بلطيم، بورسعيد، العريش، ورفح، وهذا ما توقعته أيضًا في بعض محافظات شمال الوجه البحري، مثل كفر الشيخ، البحيرة، والدقهلية.

خريطة سقوط الأمطار الأربعاء 18 نوفمبر

وتوقعت هيئة الأرصاد بهطول أمطار من خفيفة إلى متوسط على بعض مناطق السواحل الشمالية وهي الإسكندرية، مطروح، السلوم، وهذا ما توقعته أيضًا لمناطق أخرى بالجمهورية وهي: دمياط، بورسعيد، والعريش.

خريطة سقوط الأمطار الخميس 19 نوفمبر

ولم تتغير التوقعات كثيرًا ليوم الخميس المقبل، حيث توقعت الهيئة سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على بعض مناطق السواحل الشمالية مثل الإسكندرية، مطروح، السلوم، رشيد، وبلطيم، فيما تكون الأمطار متوسطة على بعض مناطق، دمياط، بورسعيد، العريش، ورفح. أما الوجه البحري، فتوقعت هيئة الأرصاد هطول أمطار فيه وجنوب سلاسل البحر الأحمر وسوف تكون من خفيفة إلى متوسطة، وهذه المناطق هي: كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، الغربية، الشرقية، والمنوفية، حلايب، شلاتين، ورأس بناس.

خريطة سقوط الأمطار الجمعة 20 نوفمبر

وتوقعت الأرصاد هطول أمطار من متوسطة إلى شديدة على بعض مناطق السواحل الشمالية، على الإسكندرية، مطروح، السلوم، رشيد، بلطيم، بورسعيد، العريش، ورفح، وسوف تكون من خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق الوجه البحري، وهي: الوجه البحري، كفر الشيخ، البحيرة، الدقهلية، الغربية، الشرقية، والمنوفية.

خريطة سقوط الأمطار السبت 21 نوفمبر

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية لطقس يوم السبت المقبل، هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة على الإسكندرية، مطروح، رشيد، السلوم، بلطيم، بورسعيد، العريش، ورفح.