أهل الفنترند و سيو

مسلسل ما وراء الطبيعة يدخل البيوت الصينية قريباً

نشر المخرج عمرو سلامة بوستر دعائي جديد باللغة الصينية لمسلسل “ما وراء الطبيعة”، الذي طرحته منصة نتفليكس الرقمية من بطولة الفنان أحمد أمين.

وتستعد منصة “نتفليكس” لطرح نسخة جديدة من المسلسل تحتوي على ترجمة ودبلجة باللغة الصينية لعرضها للجمهور الصيني عبر منصتها، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه المسلسل على مستوى العالم منذ طرحه.

والجدير بالذكر أن مسلسل “ماوراء الطبيعة” مستوحى من سلسلة الروايات التي
نفس الإسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، من بطولة أحمد أمين، رزان جمّال، آية سماحة، رؤية وإشراف إبداعي عمرو سلامة، إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، والذي سيتم عرضه على إحدى المنصات الترفيهية العالمية كأول عمل درامي مصري عليها يوم 5 نوفمبر.

يتكون من 6 حلقات منفصلة، حيث تدور كل واحدة من حلقات العمل حول أسطورة مختلفة، ورصدها صناع العمل بطريقة مشوقة، ومرعبة، ولكن جنبا إلى الأداء المميز لأبطال العمل على حد سواء وخاصة بطل العمل أحمد أمين “د.رفعت”

احداث مسلسل ما وراء الطبيعة

تستعرض أحداث مسلسل ما وراء الطبيعة مغامرات الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، عام ١٩٦٩ والذي يتعرض في الأربعينيّات من عمره، لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة، وتصحب رفعت إسماعيل، في عالم ما وراء الطبيعة زميلته السابقة ماجي خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى