اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شاهد مباراة إسبانيا وألمانيا بدوري أمم أوروبا

مباراة إسبانيا وألمانيا
مباراة إسبانيا وألمانيا

يقدم الوكالة نيوز خدمة البث المباشر من خلال لمباراة إسبانيا وألمانيا بدوري أمم أوروبا.

ويخوض منتخب إسبانيا مواجهة مثيرة أمام نظيره ألمانيا على ملعب لا كارتوخا، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا.

الماكينات الألمانية ستستعد لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي، لا سيما أنها تدرك صعوبة الخصم، وأن هذا اللقاء مهم جدًا بالنسبة للمنتخبين، لذا الألمان سيقاتل لتحقيق الفوز لأنه يعلم بأن حصد النقاط الثلاثة سوف تؤهله إلى النهائيات، أما في حال الخسارة سيفتقد إلى التأهل.

في المقابل، وتعادل منتخب إسبانيا مع سويسرا في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني.

مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت على ملعب مرسيدس بينتس آرينا بمدينة شتوتجارت، وحينها تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في مباراة كانت الأفضلية فيها نسبيًا للمانشافت.

وصاحبت مباراة ألمانيا الأخيرة أمام أوكرانيا لغطًا كبيرًا حول ما إذا كانت ستلعب أم لا بعد تفشي كورونا لدى الأخيرة، قبل أن تقرر السلطات الصحية اللعب في الموعد الطبيعي ويفوز المانشافت بثلاثية لهدف.

إسبانيا بدورها تعادلت إيجابيًا بهدف لكل فريق مع هولندا وديًا، وكررت التعادل مع سويسرا بنفس النتيجة، لتكون مباراة الألمان محورية لحسم من سيتأهل منهما إلى نصف النهائي.

الماتادور لا يزال يتربع على عرش صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما يأتي المنتخب الألماني ثانيًا بالتساوي مع أوكرانيا بست نقاط لكل منهما، وتأتي سويسرا في المركز الأخير بنقطتين.

الماتدور الإسباني سيحاول تدارك الموقف ونسيان ما حصل له، والتركيز في المباراة الأهم أمام ألمانيا، التي سوف تحسم بطاقة التأهل إلى النهائيات، لذا سيقاتل الإسبان من أجل محاولة تحقيق الفوز من أنياب الماكينات وتعطيلهم وخطف منهم النقاط الكاملة لمواصلة المشوار.

ستكون هذه المباراة مشتعلة بين المنتخبين وقوية، وحساباتها معقدة، وكلاهما سيقاتلان من أجل الفوز للاستمرار في البطولة والمنافسة بقوة على اللقب.