اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط التقديم في المدن الجامعية بجامعة الازهر www.azu.edu.eg

تنزيل (8)
تنزيل (8)

ازداد البحث من قبل الكثير من طلاب جامعة الازهر المغتربين، سواء من خريجي الثانوية الازهرية من المستجدين والمتخلفين، اليوم الثلاثاء، عن التقديم في المدن الجامعية، وجاء ذلك بالتزامن مع ابتداء الجامعة فتح باب التقديم، وتنشر لكم ”الوكالة نيوز“ خلال هذا التقرير، رابط التقديم في المدن الجامعية بجامعة الازهر بالخطوات.

اخر موعد في التقديم بالمدينة الجامعية جامعة الأزهر 2020

ومن المقرر أن يستمر التقديم في سكن المدينة الجامعية بالأزهر، اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر 2020 إلكترونيا، وحتى نهاية ابشهر الحالي، ويرجى العلم أن التقديم الكتروني فقط ولا يوجد تقديمات ورقية للطلاب هذا العام.

خطوات التقديم في تنسيق المدينة جامعة الأزهر

- قم بالدخول على رابط تنسيق المدن الجامعية من هنا. www.azu.edu.eg/azcity - وبعدها قم بتسجيل بيانات الطالب كاملة بشكل صحيح. - ثم الدفع الإلكتروني، ويكون عن طريق خدمة فوري. - واحتفظ بإيصال الدفع عن طريق فوري أو صورة منه. ويذكر أن المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، اعلن أنه سوف يتم البدء في تسكين طلاب وطالبات الفرق النهائية الحاصلين على تقدير جيد جدًّا بكليات الجامعة بالقاهرة، وسوف يتم قبلول نسبة 60% من اعداد الطلاب في الحجرات، كإجراء من الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.