أهل الفنترند و سيو

ريما فقيه تتصدر جوجل السعودية بهدية مثيرة لزوجها

تصدرت ريما فقيه، مؤشر البحث العالمي جوجل، في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن نشرت فيديو صورت فيه هدية لزوجها.

نالت ريما فقيه ملكة جمال أمريكا 2010 ذات الأصول اللبنانية اهتمام على نطاق واسع من قبل الجمهور العربي بعد إهدائها سيارة فاخرة لزوجها وسيم بمناسبة عيد ميلاده، وبالرغم من مرور اكثر من 24 ساعة على نشرها لمقطع الفيديو الخاص بتلك المفاجأة، إلا أن معدلات البحث عليها ما زالت مستمرة الأمر الذي جعلها تتصدر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

وفاجأت ريما فقيه، زوجها ​وسيم صليبي​ في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستجرام فيديو وثقت فيه لحظات تقديم هديتها الفاخرة وسط ردود أفعال متباينة من الحضور الذين حرصوا على توثيق اللحظة بكاميراتهم.

وشاركت ريما فقيه متابعيها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو أظهر دخولها إلى ساحة منزلها وهي تقود سيارة فورد كلاسيكية من الطراز الرفيع باتجاه زوجها وتضع عليها ربطة حمراء للدلالة على أنها هدية، لتنزل بعد ذلك من السيارة وتقدم مفاتيحها لزوجها الذي ظهرت عليه علامات الذهول والإعجاب، ثم قامت بتقبيل بناتها.

وعلقت ريما على الفيديو قائلة: “عيد ميلاد سعيد لشريك الحياة، كان علي أن أحضر لك هذه السيارة إلى هنا يا حبيبي .. أتمنى تحقيق كل أحلامك يا حياتي”.

ولريما فقيه من زوجها وسيم صليبي 3أبناء
ووضعت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة ريما فقيه مولدها الثاني، في أحد المستشفيات في لوس أنجلوس، لتطلق على الصغير اسم جوزيف.كما نشر زوج ريما فقيه عدة صور من استعدادات ولادة زوجته من داخل المستشفى،وقتها، ليؤكد لكل متابعيه إنه على أتم الاستعداد لاستقبال مولوده الجديد.

معلومات عن ريما فقيه

ريما فقيه من مواليد سبتمبر 1985، من بلدة صريفا في لبنان، وقد شاركت في عام 2008 بمسابقة ملكة جمال لبنان
وريما فقيه، هي عارضة أزياء ومهندسة لبنانية أمريكية حائز على جائزة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 2010 وقد مثلت ولاية ميشيغان في المسابقة الوطنية، بعد أن فازت في مسابقة ملكة جمال ميشيغان الولايات المتحدة الأمريكية 2010 توجت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2010.

زر الذهاب إلى الأعلى