اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

آخر موعد لتقديم تظلمات نتيجة معادلة كلية التجارة 2020 للدبلومات الفنية

يبحث طلاب الدبلومات الفنية عن تظلمات نتيجة معادلة كلية التجارة 2020 منذ إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما أعلنته وزارة التعليم العالي من فتح باب الالتماس على النتيجة، لاستلام طعون الطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية التجارة بواحدة من الجامعات المصرية، بعد اتمام شهادات الدبلومات الثانوية الصناعية أنظمة الثلاث والخمس سنوات والمعهد الفني الصناعي، ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم آخر موعد لتقديم تظلمات نتيجة معادلة كلية التجارة 2020 لطلاب الدبلومات الفنية.

آخر موعد لتقديم تظلمات نتيجة معادلة كلية تجارة 2020 للدبلومات الفنية

كانت قد أعلنت وزارة التعليم العالي عن بدء استقبال إلتماسات الطلاب الذين ادوا اختبارات معادلة كلية التجارة منذ يوم الثلاثاء الماضي الموافق 17 نوفمبر الجاري، والمقرر أن تستمر حتى يوم الخميس من نفس الأسبوع الموافق 19 نوفمبر 2020 لجميع الطلاب الراغبين في تقديم استئناف على النتيجة.

طريقة تقديم تظلمات كلية التجارة 2020

أتاحت وزارة التعليم العالي برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار إمكانية التقديم على تظلمات كلية التجارة 2020 بصورة إلكترونية عبر الموقع الرسمي للجامعة على شبكة الانترنت، وذلك منذ يوم الثلاثاء الماضي الموافق 17 نوفمبر 2020، علمًا بإن نتيجة معادلة كلية التجارة لجميع الجامعات المصرية قد تم الإعلان عن ظهورها رسميًا أول أمس الأحد الموافق 15 نوفمبر 2020، ويتم التقديم للتظلم بعد إرفاق عدد من الأوراق المطلوبة وهي: 1- بيان نجاح الطالب في المعادل وصورة منه. 2- يقوم الطالب بتقديم أصل شهادة الدبلوم مع إرفاق صورة من الشهادة. 3- صورة بطاقة الرقم القومي. 4- عدد 6 صور شخصية. 5- نموذج 6 جند أو 2 جند للطلاب الذكور فقط.