اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بأغنية «محسود» تركي آل الشيخ ينضم إلى ألبوم عمرو دياب الجديد

1
1

سال المستشار تركي اّل الشيخ، وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية استفساراً للفنان عمرو دياب، حول الانتهاء من أغاني ألبومه الجديد من .

فأجاب الهضبة عمرو دياب، على تدوينة خاصة بمعالي المستشار والشاعر تركي آل الشيخ، في سؤال الأخير عن أغنية جديدة قد كتبها لألبوم دياب الجديد، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

قام تركي بسؤال دياب عن ألبومه، قائلاً: "حبيبي الألبوم اتقفل ولا لسه، في حاجة جديدة عملتها النهاردة سميتها محسود ياليت تسمعها ورأيك يا كبير"، ليجيبه دياب قائلاً: "أنا بتفاؤل دايماً بالأغاني اللي بتبعتها في الاخر، ويالا بينا انا جاهز ع التنفيذ".

وفي وقت سابق حرص الهضبة عمرو دياب، على توجه تحيه لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، وذلك بعد مساندته للمنتج الفني حمادة اسماعيل أحد أصدقاء الهضبة المقربين.

وجه الفنان عمرو دياب تحية للمستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كاتبًا : "نعم الأخ والصديق في وقت الشدة .. شكرًا أبو ناصر".

ويذكر أن خضع حمادة اسماعيل لعملية جراحية طارئة في مدينة نيويورك بعد تعرضه لازمة صحية هناك.

يذكر ان آخر كتابات تركي مع دياب، كانت من خلال أغنية "مالك غيران"، لحن فلكلور، واكن قد طرحها دياب خلال أغسطس الماضي، وسجلت أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

يذكر أن عمرو دياب قد طرح مؤخرًا أحدث أغنياته بعنوان “الجو جميل” وهي من كلمات محمد القياتي، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، وميكس أمير محروس.