اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

امانة المرأة بمستقبل وطن تطرق الابواب للتوعية ضد كورونا في سفاجا

1
1

نظمت امانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمدينة سفاجا بقيادة الاستاذة وردة توفيق زيارات ضمن حملة طرق الأبواب للتوعية بفيروس كورونا بهدف توعية السيدات بخطورة فيروس كورونا وطرق الوقاية منه والحد من انتشاره من خلال تطبيق السلوكيات الصحية السليمة.

شارك في الحملة احمد شاذلي السمان امين المجالس المحلية لحزب مستقبل وطن بالمدينة ومحمد العايق امين العلاقات العامة للحزب بالمدينة ويوسف ابو الحسن امين التدريب والتثقيف بالمدينة.

 قالت وردة توفيق امينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمدينة سفاجا أن حملة طرق الأبواب بدأت من خلال مجموعات من سيدات الحزب من المدينة للوصول الي المواطنين وتوعيتهم في منازلهم ضد مخاطر كورونا مضيفة ان الحملة جاءت على ضمن مبادرة امانة المرأة بالمحافظة للوقاية من الفيروس المستجد.

ومن جانبها اشارت ميرفت محمد  عبد العال مسئول الثقافة الصحية والاعلام والتربية السكانية خلال كلمتها إن الحملة سوف تستهدف جميع مناطق المدينة من خلال الحوار المباشر مع السيدات وتوعيتهم بالعادات الصحية التي يجب إتباعها لتجنب الإصابة بالفيروس.

 وأضاف احمد شاذلي سمان امين المجالس المحلية بالمدينة أن مجموعة العمل من السيدات قمن بشرح المعلومات الأساسية الخاصة بالأمراض الفيروسية وطرق انتقالها والوقاية مؤكداَ علي  ضرورة المحافظة على النظافة الشخصية والحرص على نظافة الأسطح والأرضيات والمحافظة على العادات الصحية الأخرى كالتوازن الغذائي وممارسة الرياضة، مع ضرورة الحفاظ وتقوية الجهاز المناعي.