اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كل ما تريد معرفته عن زوج سيدة المطر الذي اغضبه صور زوجته

6003165131605907898
6003165131605907898

أصبحت سيدة المطر حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول صورتها وقت نزول المطر في انحاء محافطة الجيزة، بالأمس، حيث ظهرت وهي جالسة تبيع الترمس، ولم تبال بما افسده الجو من حولها، وذلك المشهد الذي خطف الانظار، للتدخل وزيرة التضامن الإجتماعي، لتلبى احتياجتها، وتنقلها إلى دار رعاية.

معلومات عن زوج سيدة المطر

وبعد إنتشار صورة هذه السيدة، والتى تدعى ”نعمات“، خرج زوجها على حسن، زوج الحاجة نعمات خلال مداخلة هاتفية، وعبر عن غضبه من صورة زوجته، قائلاً: ”لو كنت شوفت اللي صورها كنت هضربه“، كما طالب بصرف معاش لزوجته. وفيما يلي ينشر لكم موقع ”الوكالة نيوز“

أبرز المعلومات عن زوج السيدة نعمات عبد الحميد والمعروفة بأسم ”سيدة المطر“:

- اسمه "علي حسن"، ويبلغ من العمر 50 عامًا. - لم يرزق بأبناء من زوجته "نعمات". - تزوج من "نعمات" عقب انفصالها من زوجها الأول، وهي ابنه عمه. - يصغر "نعمات" بحوالي 13 عامًا، إذ يبلغ عمره 50 عامًا، بينما تخطت زوجته عمر الـ63 عامًا. - كان يعمل حارس عقار، وحاليًا يعمل خفيرًا بإحدى العمارات تحت الإنشاء في الدقي. - يعيش مع زوجته في أحد الأكشاك. - لم يجبر زوجته بالعمل "بائعة ترمس"، إذ وصف نفسه بـ"الصعيدي"، الذي يصعب عليه رؤية زوجته بهذه الحالة. - يعاني من مرض الكلى، بينما تعاني زوجته من ضغط وسكر وضيق تنفس. - كما أن أسرتهم تعاني من ظروف سيئة، وهو ما دفع سيدة لبيع "الترمس" بشوارع القاهرة لسد احتياجات أسرتها من معيشة ومصاريف دواء. - كما أن السيد علي يعاني من مرض الكلى. - وأيضا سيدة المطر تعاني من ضغط وسكر وضيق تنفس. - وهما متزوجان منذ عام 1998 وليس لديهما أولاد. - يرجع اصلهم إلى بنى سويف، ويقيموا حاليًا فى الجيزة من 20 سنة. - وقيل أن زوجته تبيع الترمس منذ 20 عامًا.