احنا الطلبة

جدول الأسبوع السادس لعرض الحصص التعليمية علي قناة مدرستنا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول الأسبوع السادس لعرض الحصص التعليمية للمواد الأساسية (المواد داخل المجموع) من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي على القناة التعليمية “مدرستنا”، في الفترة من يوم الاحد 22 نوفمبر حتى السبت 28 نوفمبر ٢٠٢٠، علما بأن التردد: ١٢٣٠٣  أفقي  ،  معدل الترميز: ٢٧٥٠٠   ، معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.

ويكون اللينك الخاص بقناة ” مدرستنا  عبر الفيسبوك
https://www.facebook.com/madrasetnalive/

قناة “مدرستنا”  عبر اليوتيوب
https://m.youtube.com/channel/UCnxju7_Ug6VbC6en6tBL6Aw

ومن الجدير بالذكر أن قناة مدرستنا تبث محتوى علمى فى المواد الأساسية المضافة للمجموع، والحصص تبث المحتوى باللغة العربية لان الغالبية العظمى من الطلاب في مدارسنا الحكومية المجانية العربية يحتاجون هذه الحصص، وسوف تضاف الحصص للعلوم والرياضيات باللغات الاجنبية تباعا رغم قيود الجهد والتكلفة والزمن.

وتتخصص قناة مدرستنا في تقديم الدروس التعليمية للطلاب عبر أحدث التقنيات الحديثة في التعليم وجذب الطلاب وأفضل المعلمين في وزارة التربية والتعليم.

وتعمل الوزارة علي إتاحة المصادر الرقمية الهائلة مجانا، وتوفير محتوى كبير على منصة التعلم ببنك المعرفة عن طريق أجهزة التابلت، لتكون المدرسة  للمناقشة وطرح الأسئلة وممارسة الأنشطة.

وتحضر الصفوف الأولى  في المدرسة معظم أيام الأسبوع،  وبالتالي حاجة طلاب هذه الصفوف أقل وتمثل القنوات خدمة مساعدة لهم وليست أساسية، وقد أطلقت الوزارة قناة ” مدرستنا ” عبر الفيسبوك واليوتيوب للمرحلتين الابتدائية والاعدادية، كما يتم بثها علي تردد 12303، وتضم محتوى علمى فى المواد الأساسية المضافة للمجموع، من الصف  الرابع الابتدائي حتى الثالث الاعدادى، وتبث الحصص باللغة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى