الشارع السياسي

“أمانة الشباب” بالحركة الوطنية تناقش في أول اجتماعاتها خطة العمل المستقبلية

عقدت أمانة شباب حزب الحركة الوطنية المصرية اليوم، اجتماعها الأول بتشكيلها الجديد بحضور النائب محمد عزمى عضو مجلس الشيوخ والأمين العام المساعد للحزب وهشام الهرم الأمين العام المساعد والدكتور أحمد نشات أمين شباب الجمهورية والدكتور نور الشيخ أمين التدريب والشئون الثقافية للحزب وبحضور أمانات الشباب بمختلف المحافظات لمناقشة خطة العمل للأمانة وتعاونها مع الأمانات النوعية الأخرى للعام ٢٠٢١.

وفي بداية الاجتماع قدم نشأت التهنئة للنائب محمد عزمي على عضويته بمجلس الشيوخ، مؤكدا على ضرورة استكمال التشكيلات بأمانات الشباب بالمحافظات وإعداد خطة الأمانة وفقا لرؤية كل أمين شباب بمحافظته وأن أمانة الشباب تحظى بدعم دائم من رئيس الحزب و الهيئة العليا.

ومن جانبه أكد النائب محمد عزمي على ضرورة أن تستمر الأمانة في فعاليات بالمحافظات والاهتمام بالتواصل مع الشباب والتدريب على مهارات العمل الحزبي والسياسي، مضيفا أن أمانة الشباب دائما ما تحظى بثقة اللواء رؤوف السيد رئيس الحزب ويجب أن تكون دائماً على المآمول منها.

وتحدث الدكتور نور الشيخ أمين التدريب والشئون الثقافية عن أهمية البدء فى تفعيل تشكيلات أمناء التدريب والشئون الثقافية الجدد ووضع الأطر الزمنية لتنفيذ برامج التدريب والفئات المستهدفة بكل محافظة.

وأضاف السيد هشام الهرم أن الشباب ركيزة أساسية مطالبا أمناء الشباب بالحرص على تدريب أكبر عدد من الشباب وصنع الكوادر بما يعود بالنفع على بلدنا في مختلف المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى