ترند و سيو

قصة صورة.. محمد رمضان مع الممثل الاسرائيلى .. غضب السوشيال ميديا وحذف منشورات الممثل الشاب

ظهر الممثل محمد رمضان مع ممثل أخر من فلسطين المحتلة –اسرائيل- وهما يلتقطان سيلفى خلال تواجده فى أحدى الدول العربية بالأيام الماضية، مما تسبب فى حالة غضب لدى الكثير من الشعب المصرى سواء كان محب للمثل الشاب أو لا.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي،

قصة صورة الممثل محمد رمضان مع الممثل الاخر فى الساعات الاخيرة والتى انتشرت على السوشيال ميديا بشكل كبير. صورة محمد رمضان مع ممثل اسرائيلى نشر أحد الاعلاميين العرب صورة تجمع رمضان مع الممثل الاسرائيلى على موقع التغريدات الرسمى تويتر،

وقال فى تعليقه عليها “نمبر وان مصر مع نمبر وان اسرائيل” فى اشارة الى الممثل الظاهر مع رمضان خلال تلك الصورة التى لم يتوقعها الجمهور.

بدا الجمهور فى التغريد والغضب حول تلك الصورة خاصة فى ظل معرفة الجميع مشاعر الاخوة العرب فى فلسطين تجاه البلد المحتل وما يسبب لهم من أذى اى تعامل خاص مع عدوهم. على الفور حذف الاعلامى العربى الصورة من حسابه الشخصى على موقع التغريدات، ولكن الصورة قد وصلت الى العالمية خلال اقل من دقائق.

رد فعل مشاهير اسرائيل على الصورة

على الفور قام مشاهير جيش الاحتلال باعادة نشر تلك الصور على صفحاتهم الشخصية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى، فى اشارة منهم الى ترحيبهم بتلك الصورة ، وكان من بينهم صفحة اسرائيل بتتكلم عربي وصفحة افخاى ادرعى.

محمد رمضان يرد على الجمهور على الفور

رد الممثل على الجمهور بعد الضغط الكبير الذى تعرض له على جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال محمد رمضان أنه لا يعرف مع من يلتقط الصورة وهو يفعل ذلك فقط من أجل الانسانية والمودة ولا يفكر على الاطلاق فى الجنس او الديانة او العرق، ولكنه تراجع وحذف البوست على الفور

 

زر الذهاب إلى الأعلى