ترند و سيو

مطرب إسرائيلي آخر ينشر صورته مع محمد رمضان

بعد الجدل الذي أُثير للفنان محمد رمضان، بعد انتشار صورة له مع المطرب الإسرائيلي “عومير آدام” ، نشر مُطرب إسرائيلي جديد يدعى “إيلاد تسلا”، صورة له مع النجم محمد رمضان، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكان قد تعرض محمد رمضان لهجوم شديد واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد انتشار صورة تجمعه بالفنان الإسرائيلي عومير آدام.

وهو الأمر الذي دفع محمد رمضان بحذف الفيديو الذي نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والذي رد فيه على الصورة التى تم تداولها والذي يظهر فيها مع عومير آدام والإماراتي حمد المزروعي.

وكان محمد رمضان قد قال في الفيديو: “أنا لا أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأي حد يطلب يتصور معي لم أرفض.. كلنا بشر ولا يمكن أن أسأل أي شخصي يرغب في التصوير معي عن جنسيته أو لونه أو شكله”، وعلق على الفيديو قائلا: “لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان!!!”.

وحذف الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي الصورة التي نشرها عبر حسابه على “تويتر”، والتي كانت تجمعه بالنجم محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، بعد أن أثارت الجدل، ونالت انتقاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهام محمد رمضان بالتطبيع، ليحذفها “المزروعي” بعد دقائق قليلة من نشرها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى