البحث عن الحقيقة

غضب في السوشيال ميديا بسبب صورة جديدة للفنان محمد رمضان

- النجم يتصدر الترند بسبب صورته مع مطرب إسرائيلي.. والنقابة تحقق

حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة تجمع الفنان محمد رمضان، بالمغني الإسرائيلي (عومير آدام) أومير أدام، والتي التُقطت لهما أثناء تواجدهما في دبي، ونشرها الإماراتي حمد المزروعي عبر موقع “تويتر”، معلقًا “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل.. دبي تجمعنا”.

كما نشرت صفحة إسرائيل بالعربية، نفس الصورة، مصحوبة بتعليق “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير أدام في دبي”.

كما علق افخاي دراي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي قائلا:” ما أجمل الفن والموسيقى والسلام، الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق عومرادام في دبي.

ولقت صورة رمضان وأدام، والتي احتلت قائمة الأكثر رواجا في موقع تويتر، وجاءت التعليقات لتعبر عن غضب رواد “تويتر”، ومن أبرزها:

وأضاف حساب يحمل اسم سعيد:” مضحك إن محمدرمضان هيطلع يقول أنا مكنتش أعرف إنه إسرائيلى .. الصورة دى مكانها مزبلة التاريخ”

فيما أضاف حساب يحمل اسم أحمد عبدالله:” ي قناته علي اليوتيوب عليها للاسف 11مليون مشترك بيشجعوه علي اللي بيعمله لازم الناس دي تلغي الاشتراك عشان يتربي ويبقي عبره لغيره”.

وكتب آخر “أنا عمري ما شوفت موهبة في محمد رمضان، زمان كان في ممثلين من العيار الثقيل أعمالهم تركت بصمة مميزة على مدار سنوات طويلة أهم حاجة كانوا بيفكروا فيها انها تكون اعمال لها قيمة ورساله للجمهور عمرهم ما اشترطوا اجر معين واختلفوا اسم مين يجي قبل مين، ولا حد قال على نفسه نمبر 1”.

وجاء في تعليق ثالث “بالشفا”، وطالب أكثر من تعليق بمقاطعة محمد رمضان، ونشروا “هاشتاج.. قاطعوا محمد رمضان”، وعلق آخر “ممكن جدا يكون ميعرفش جنسيته ايه.. ملحوظة انا مش بحب محمد رمضان”.

النقابة ستصدر بيان خلال الساعات القادمة

وقالت مصادر لـ”الوكالة نيوز” أن نقابة المهمن التمثلية تتواصل مع محمد رمضان، وستصدر بيان خلال الساعات القادمة لتعليق علي صورته، مع المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير أدام).

أحمد محمد

زر الذهاب إلى الأعلى