اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر لمباراة أرسنال وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

مباراة أرسنال وليدز
مباراة أرسنال وليدز يونايتد

يقدم الوكالة نيوز خدمة البث المباشر لمباراة أرسنال وليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي.

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفا ثقيلا على ليدز يونايتد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2020م.

أرسنال يحتل المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، سيستعد لهذا اللقاء بكل قوة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، بعدما تلقى هزيمة ثقيلة من أستون فيلا بثلاثية دون رد في الجولة الماضية قبل فترة التوقف الدولي.

المدير الفني لأرسنال أرتيتا سيعمل على ترتيب الصفوف من جديد وتشجيع لاعبيه من أجل نسيان ما فاتهم والعمل والاستعداد بتركيز عالي، من أجل عبور عقبه ليدز العنيد وحصد مزيد من النقاط والعودة للطريق الصحيح وعدم الوقوع في الحفرة مرة أخرى.

بينما ليدز يونايتد الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، حيث يتواجد في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وعلى الرغم من تواجده في هذا المركز إلا أنه يقدم مستوى مميز وأداء قوي يثبت أنه فريق عنيد ولكن الحظ في بعض الأوقات لا يحالفه.

وفي هذه المواجهة يدرك صعوبة الخصم، ولكن لا يخشاه لأنه فريق قادر على تقديم أداء مميز وقوي أمام الكبار، حيث في وقت سابق من المسابقة هذا الموسم قابل ليفربول البطل وخسر منه بصعوبة في الوقت القاتل 4/3، لذا الصاعد ليدز سيقاتل أملاً بأن يكون الحظ لصالحه ويقدم مستوى مميز يخرج من خلاله بالنقاط الكاملة للتقدم أكثر على جدول الترتيب.