اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

طريقة التقديم على وظائف مصلحة الضرائب 2020 ورابط وزارة المالية للتقديم

تنزيل (2)
تنزيل (2)

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية، عن حاجتها لتعيين 1700 مأمور ، وتشمل مأمور ضرائب فحص، مأمور ضرائب حصر، وذلك فى جميع المحافظات المصرية ، وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز شروط والمستندات المطلوبة وطريقة التقديم إلكترونياً :

اولا: شروط التقديم :

1 -ان يكون يتمتع بالجنسية المصرية. 2- أن يكون المتقدم لائقا طبيا. 3- أن يكون المتقدم من المقيمين إقامة دائمة بالمحافظة المتقدم اليها, وان تكون مثبتة كمحل اقامة له ببطاقة الرقم القومى في تاريخ هذا الاعلان. 4- أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة أو أعفى منها. 5- أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة) بتقدير عام جيد جداً على الاقل. 6- أن لا يزيد سن المتقدم عن 27 عاماً ميلادياً في تاريخ هذا الإعلان. ويرجي الانتباه انه لن يتم النظر الى اي طلب للحصول على الوظيفة لا يستوفي الشروط المطلوبة للتقديم.

ثانيا:المستندات المطلوبة:

1 - صورة من المؤهل الدراسى الحاصل علية. 2-صورة من شهادة ميلاد مميكنة. 3- صورة من بطاقة الرقم القومى سارية في تاريخ الاعلان. 4- صورة من شهادة اداء/الاعفاء من الخدمة العسكرية او العامة للمتقدم من الذكور 5- صورة من صحيفة الحالة الجنائية. 6- صورة شخصية.

طريقة التقديم إلكترونياً عبر موقع وزارة المالية :

1- الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة المالية بدءًا من اليوم ولمدة شهر، عن طريق الرابط: https://jobs.mof.gov.eg/AddDocument.aspx 2- إدخال بيانات المتقدم " الإسم رباعي ، النوع ، الرقم القومي ، تاريخ الميلاد ، رقم الهاتف ، العنوان ، المحافظة ، البريد الإلكتروني " . 3- إدخال بيانات الدراسة " المؤهل ، سنة الحصول على المؤهل ، التقدير التراكمي ، المؤهلات الأخري ". 4- إدخال المرفقات "صورة شهادة الميلاد ، صورة الرقم القومي ، صورة المؤهل ، صورة شهادة الإعفاء من الخدمة العسكرية للذكور ، صحيفة الحالة الجنائية ، صور شخصية " . 5- إدخال كود التحقق 4- الضغط على تسجيل الدخول.