البحث عن الحقيقة

في استطلاع للرأي.. قراء الوكالة نيوز لمحمد رمضان بعد التطبيع: فاشل والحل في مقاطعته

- حملات المطالبة بمقاطعة الفنان المصري مستمرة.. ومتابعون: ارتكب فعل شنيع يستحق العقاب

أطلقت “الوكالة نيوز” استطلاعا لراي رواد السوشيال ميديا، للتعرف علي اراء المواطنين في حملات مقاطعة الفنان محمد رمضان بعد اتهامه بالتطبيع وظهوره في حفلة مع مطربين إسرائيليين.

وتنوعت أراء المشاركين بين تأييد المقاطعة لكل أعماله الفنية والغنائية وبين رفض المقاطعة، حيث يريد البعض أنه ارتكب شنيع يستحق المقاطعة، وبينما يري آخرين أن الفنان ليس عليه أي مسؤولية اتجاه الدولة لمحاسبته علي التعامل مع المطربين الإسرائيليين، فيما راي فريق ثالث أنه يستحق المقاطعة منذ القدم لتقديمه فن هابط.

مقاطعة محمد رمضان

وقال حساب يدعى أحمد علي: ” بالتاكيد (مع مقاطعته)، ده السبب في فشل الشباب الصاعد وبكره هيكون سبب في ارتباط اولادنا باليهود من خلال افلامه”.

فيما قال يونس الغزال: “انا لست مع مقاطعة محمد رمضان بل انا مع قطع رأسه مرة واحدة مادامت لم تحل قضية فلسطين اما بعد وضع حل مرضي للقضية الفلسطينية سوف اقوم انا بنفسي بالظهور والغناء مع مطربين إسرائيليين.”

فن هابط

كما علق محمد ابو الخير” انا مع المقاطعة من زمان ﻷنه يقدم فن هابط وسئ اﻷخلاق” ..

فيما قال حساب آخر باسم جمعة سالم:” ماذا تبقى للعرب من وسائل ضغط على العدو لاسترداد حق الشعب الفلسطيني اذا فرطوا في سلاح المقاطعة !؟!

فيما أيد آخرون عدم مقاطعته، حيث عقب حساب ناهد المنزلي ” محمد رمضان مين.. إحنا في إيه ولا إيه سيبوه يعمل اللي يعمله كل نفس بما كسبت رهينة”.

وكان الفنان محمد رمضان قد ظهر في العديد من الصور من بعض النجوم الإسرائلين، وتعرض للكثير من الاتهامات بالتطبيع، لكنه خرج عبر حسابه الرسمي علي فيس بوك قائلا:” مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته، قال تعالى (لكم دينكم ولي دين)”.

أية العربي

زر الذهاب إلى الأعلى