أزمة في إتحاد الكورة .. بعد تصدر هاشتاج ” لا لإيناس عثمان” لمبارة القمة

○ شوبير: الأمر أصبح مهزلة من صنع السوشيال ميديا لإختيار مخرج مبارة القمة

 

أحمد محمد

حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول اختيار مخرج مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك، المقرر انطلاقها الجمعة المقبلة، حيث انحسرت الخيارات بين المخرج محمد نصر، والذي رفضه جمهور نادي الزمالك، بينما رفض جمهور الأهلي المخرجة إيناس عثمان باعتبارها زملكاوية متعصبة علي حد وصفهم .

وتصدر هاشتاج “لا لإيناس عثمان” تريند تويتر، وتعددت تغريدات مشجعى الكرة فى هذا الأمر، وعلق حساب يبحمل أسم شريف المصري:” لا لايناس المخرجه زملكاويه المتعصبه المنحازه للزمالك في مباراياته وتقديم المباراه للزمالك وعدم اعاده لقطات حق المنافس من أجل زمالك وعشان الفار لا يتخذ القرار”.

فيما أضاف حساب آخر يحمل اسم محمد صبري:” لم تغيير محمد نصر وتعيين الزمهلاوية المتعصبة ايناس عثمان”.

○شوبير: الأمر أصبح مهزلة من صنع السوشيال ميديا

في السياق نفسه، انتقد الإعلامى أحمد شوبير، الأحداث التى صاحبت اختيار مخرج مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى القرن، مؤكداً أن الأمر أصبح مهزلة من صنع السوشيال ميديا.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر “أون سبورت إف إم”: “جمهور الزمالك رفض تعيين محمد نصر مخرجا للقمة عشان أهلاوى، وجمهور الأهلى رد عليه ورفض المخرجة إيناس عثمان عشان زملكاوية”.

وأضاف شوبير: “هو فى كدا بجد، دى مهزلة يعنى أيه نخلى السوشيال ميديا هى اللى تحركنا، دى مباراة هيشوفها العالم كله، ويعنى أيه أهلاوى وزملكاوى، طب ما أنا أهلاوى وكنت فى الجبلاية هل عمرى هسمح بظلم لاعب للزمالك على حساب لاعب من الأهلى، وعمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة قال من يومين أنه زملكاوى جداً كمان، بس عمرى ما ظلمت الأهلى”.

وتابع شوبير، “اللى بيحصل ده غلط، أومال بس نخاطب الجمهور إزاى، طب ما نجيب مخرج برتغالى ولا إسبانى كمان يخرجلنا المباراة، ده هزار ولا نكتة، لو مفيش احترافية تبقى القصة منتهية ياجماعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى