اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا 2020

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا من أكثر ما يهتم به الجمهور في الفترة الحالية لمشاهدة لقاء القمة بين الثنائي في النهائي الاقوى في القارة الافريقية والعالم العربي، فالجميع يرغب في مشاهدة اللقاء الامتع في تاريخ الكرة المصرية في الفترة الحالية.

وتقدم لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز وأهم المعلومات عن القناة الناقلة للمباراة بين قطبي الكرة المصرية والافريقية، وذلك بعد التفات الانظار نحو المباراة ورغبة الجمهور في مشاهدة ذلك اللقاء المميز للغاية.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تنقل مجموعة من القنوات الخاصة والعامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 بمجموعة من التقنيات والترددات المختلفة، وذلك وفقًا لحصول القنوات على حق البث الرسمي للقاء في افريقيا والشرق الأوسط

قناة بي ان سبورت

الناقل الحصري للمباراة في افريقيا والوطن العربي هي قناة بي ان سبورت اتش دي 1 وذلك بسبب حصولها على حق البث بعد شرائه من الكاف وبموافقة كاملة لجميع أعضاءه وهذا هو القرار الرسمي والاخير الذى اعلنته ادارة اتحاد كرة القدم الأفريقي برئيسها السابق أحمد أحمد.

قناة اون تايم سبورت

على الجانب الاخر تنقل قناة اون تايم سبورت على التردد الأرضي مباراة الأهلي والزمالك في البطولة وذلك بسبب قيام المباراة على الأراضي المصرية، وفقًا لحقوق الرعاية والبث وهى الجهة الرسمية في مصر التي تنقل كافة المباريات على الأراضي المصرية.