اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

لعنة كورونا في الأهلي تطارد الفريق قبل نهائي القرن.. اصابة 3 واشتباه في واحد

لعنة كورونا في الأهلي
لعنة كورونا في الأهلي

كورونا في الأهلي هي السمة السائدة التي اعتادت الجمهور عليه في الفترة الاخيرة ما من يوم يمر الا وهناك حالة في النادي الأهلي اصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، قصة كورونا في الأهلي كاملة حتى الأن ما بين اصابة اللاعبين والقادمين من الخارج في الفترة الحالية على راسهم بدر بانون واحمد رمضان بيكهام العائد من جديد الى النادي.

بداية لعنة كورونا في الأهلي

كانت بداية لعنة كورونا في الأهلي عند اصابة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا وكانت هي الاصابة الاولى التي ضربت النادي الأهلي، ومن بعدها صالح جمعة الذى كان مرافق للاعب في الكثير من الأحيان وكان يزامله في الجيم والتدريبات اليومية والخروج سويًا.

ومن ثم اعلنت ادارة النادي الأهلي اصابة اللاعب وليد سليمان بفيروس كورونا بعد اصابة الثنائي بيومين فقط، وهى الحالة الثالثة في النادي الأهلي ولم يتعافى حتى الأن وليد سليمان من الاصابة التي قد تمنعه من المشاركة في نهائي دوري ابطال افريقيا مع الزمالك.

تأخير بدر بانون بسبب كورونا

على الجانب الاخر تأخر حضور اللاعب الجديد للنادي الأهلي بدر بانون عن الحضور الى مصر بسبب اصابة زوجته بفيروس كورونا المستجد وعطله ذلك عن الحضور للتمرين لمدة أكثر من 5 أيام متتالية.

كما عطلت حضور اللاعب الدولي على معلول من تونس بسبب الاجراءات الاحترازية ومنع تونس خروج اللاعب قبل التأكد من عد الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

شائعة اصابة الشناوي

في الساعات الاخيرة كانت لعنة كورونا في الأهلي تصيب اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الاحمر، ولكن اثبتت التحاليل ان اللاعب معافى تمامًا.

اصابة بيكهام

في الاخير اعلن اللاعب احمد رمضان بيكهام الوافد الجديد الى النادي الأهلي اصابته بفيروس كورونا المستجد بعد انضمامه الى النادي الأهلي بساعات قليلة.