اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اعرف طريقة إضافة المواليد الجدد 2020 للبطاقة التموينية https://www.tamwin.com.eg/

خطوات-
خطوات-

يبحث الكثيرين عن طريقة إضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينية، وذلك للاستفادة من زيادة الحصة التموينية التي تقدمها وزارة التموين، لتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين.

خطوات إضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينية

يقدم لكم موقع الوكالة نيوز خطوات إضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينية من خلال شبكة الإنترنت بسهولة ويسر فيما يلي: 1- من خلال الدخول إلى موقع دعم مصر من الرابط التالي من هنا. 2- ثم تحديد المحافظة التي يتبعها المواطن واختيار أيقونة "التسجيل في البطاقة التموينية". 3- ثم كتابة الرقم القومي الخاص بالمواطن في خانة الرقم القومي. 4- وتحديد القسم الخاص بالمواطن. 5- اختبار مكتب التموين التابع له. 6- ثم اسم مورد منتج الدفعة. 7- والمكان الذي يذهب إليه. 8- وأخيرا يختار إرسال.

جهود وزارة التموين المصرية

كما أوضحت وزارة التموين المصرية بأن إضافة المواليد الجدد كلف الدولة مليار وستة ملايين جنيه مصري، وستتم صرف حصص التموين الإضافية بعد مراجعة البيانات الحديثة، وصرفها في الشهر التالي، وتعمل على توفير كافة الاحتياجات الأساسية للأسر المصرية من أرز وسكر وزيت وكافة المنتجات بأسعار منخفضة لحاصلي على البطاقة التموينية. ويستطيع المواطن تحديث بيانات البطاقة التموينية من خلال موقع دعم مصر وإضافة رقم الهاتف وذلك لتفعيل رقم سري للبطاقة من خلال رقم هاتف المواطن، ليستطيع تفعيل البطاقة التموينية والرقم السري.