اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كود باقةX وX plus من we مع تفاصيل وسعر كل واحدة

باقات-
باقات-

تمتلك شركة we عروض لباقات كثيرة للمكالمات والسوشيال ميديا وتصفح الإنترنت وكل باقة لها سعر محدد عن الأخرى، ولكن باقات X و X plus من أشهر الباقات التي طرحتها شركة وي ويمكن استخدامهم في السوشيال ميديا ومكالمات الواتساب.

كود باقة باقة X من we

الباقة متاحة لجميع عملاء باقات كنترول – كنترول تظبيط - اهلاوى او عملاء الفاتورة او خطوط الداتا الحاليين والجدد. ولعملاء 12 قرش متاحة كباقة اضافية علي باقات الموبايل انترنت الاساسية (لسة الباقة شغالة). يمكن الإشتراك من خلال #20*990* و لعملاء خط الداتا للاشتراك اطلب *999# بسعر 20 جنيه. يمكن استخدام الباقة علي مواقع السوشيال المحددة (Facebook Browsing , WhatsApp, FB Messenger, Google Maps). فيديوهات Facebook ليست من ضمن الباقة و سيتم محاسبتها من الباقة الاساسية مكالمات WhatsApp من ضمن باقة X في حالة استخدام مواقع أخرى (غير التي تم تحديدها) سيتم خصم الإستهلاك من الباقة الأساسية و بعد انتهاء الباقة الاساسية سيتم المحاسبة خارج الباقة علي حسب نظام الخط. للمزيد من المعلومات برجاء الإتصال ب 111 من أي رقم WE أو 0155 5000 111 من أي رقم آخر. الباقة تجدد تلقائيا كل 30 يوم و يمكن الغاء الاشتراك عن طريق #21*990*.

كود باقة X plus من we

الباقة متاحة لجميع عملاء باقات كنترول – كنترول تظبيط - اهلاوى او عملاء الفاتورة او خطوط الداتا الحاليين والجدد. ولعملاء 12 قرش متاحة كباقة اضافية علي باقات الموبايل انترنت الاساسية (لسة الباقة شغالة). يمكن الإشتراك من خلال #50*990* و لعملاء خط الداتا للاشتراك اطلب *999# بسعر 50 جنيه. يمكن استخدام الباقة علي مواقع السوشيال (Facebook, FB Messenger, WhatsApp, Instagram, Twitter) , و Google Maps يمكن استخدام الباقة علي مواقع المزيكا (Anghami, SoundCloud) لمشهادة افضل علي موقع "يوتيوب" ينصح بضبط اعداد الفيديو علي "Auto". في حالة استخدام مواقع أخرى (غير التي تم تحديدها) سيتم خصم الإستهلاك من الباقة الأساسية و بعد انتهاء الباقة الاساسية سيتم المحاسبة خارج الاباقة علي حسب نظام الخط . للمزيد من المعلومات برجاء الإتصال ب 111 من أي رقم WE أو 0155 5000 111 من أي رقم آخر. الباقة تجدد تلقائيا و يمكن الغاء الاشتراك عن طريق #51*990*