اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي دورى ابطال افريقيا

ينتظر الكثير من عاشقي الفريق الأحمر، مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي دورى ابطال افريقيا، والتي من المحدد أن تقام يوم الجمعة القادمة، في استاد القاهرة الدولي بدون جمهور. القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة وسوف تذاع مباراة الأهلي والزمالك القادمة، على قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة ويعلق عليها عصام الشوالى، وأيضا ستذاع المباراة عبر التليفزيون المصرى الارضى على قناة اون تايم سبورت الرياضية، في تمام الساعة التاسعة مساء. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك القادمة ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك فى نهائى دورى ابطال افريقيا، من خلال الضغط هنا. أو ضبط الرسيفر الخاص بك على التردد التالي: - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 10853. - معامل تصحيح الخطأ: 5/6. - معدل الترميز: 27500. - الاستقطاب: أفقي.

تشكيل الاهلى

المتوقع ومن المتوقع أن يخوض الأهلى نهائى أفريقيا، بتشكيل مكون من محمد الشناوى ومحمد هانى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول وعمرو السولية وأليو يانج وقفشة وأجاى وحسين الشحات ومروان محسن.

تشكيل الزمالك

المتوقع بينما يخوض الزمالك نهائى أفريقيا، بتشكيل مكون من محمد أبو جبل ومحمود علاء وأحمد عيد ومحمود الونش وعبد الله جمعة وطارق حامد وإسلام جابر وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى وزيزو ومصطفى محمد.