اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

قرارات رئيس الوزراء اليوم.. موعد صرف المنحة وقرار بسبب الطقس السيء في الاسكندرية

قرارات رئيس مجلس الوزراء اليوم هامة لجميع المواطنين خاصة وإنها تحمل أخبار سارة للعديد من فئات المواطنين بجانب مجموعة من القرارات الأخرى الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد والطقس السيء.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز قرارات رئيس مجلس الوزراء اليوم في الاجتماع الأسبوعي مع الوزراء عبر الفيديو كونفرنس.

قرارات رئيس مجلس الوزراء اليوم

من أبرز قرارات رئيس مجلس الوزراء اليوم أنه تم التوافق على تنفيذ عدد من المشروعات للمحافظة بتكلفة مليار جنيه، سيتم البدء فيها بشكل جزئي على الفور بقيمة 300 مليون جنيه.

تم تكليف وزير المالية بتوفير التمويل اللازم لعملية صرف منحة العمالة الغير منتظمة على أن يتم التنسيق مع وزير الاتصالات لإرسال الرسائل النصية للمستفيدين، وسرعة تحديد موعد لصرف المنحة لهم، وذلك خلال الاسبوع الاول من شهر ديسمبر المقبل

تصريحات مدبولي اليوم

أثنى مدبولي على قيام صندوق "تحيا مصر" بإطلاق أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة خلال الفعالية التي تم إطلاقها بالعاصمة الإدارية الجديدة

وجّه الدكتور مصطفى مدبولي الشكر لكل من الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل، على الجهد المبذول لتنظيم معرض ومؤتمر النقل الذكي.

وجه مدبولي الشكر لجميع العاملين بالمحافظات وشركات مياه الشرب والصرف الصحي على ما يبذلون من جهود غير عادية لمواجهة ما تشهده عدد من المناطق من سقوط أمطار غزيرة.

وجّه الدكتور مصطفى مدبولي بضرورة العمل على سرعة البدء في إجراءات صرف المنحة الخاصة بالعمالة غير المنتظمة؛ وذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ضرورة الاهتمام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بالتعامل مع فيروس "كورونا" المستجد، وذلك اثناء قيام المستفيدين بالحصول على المنحة من الاماكن المخصصة لذلك.